اخر اخبار الحديدة - أضرار وإصابات مدنية في التحيتا.. القصف الحوثي في الحديدة يواكب اجتماع "التهدئة" #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - أضرار وإصابات مدنية في التحيتا.. القصف في الحديدة يواكب اجتماع "التهدئة"

8Fuoe_1567952474.png

التحيتا - الحديدة

التحيتا - الحديدة

water-mark-gbyhp_1567952359.jpg

التحيتا - الحديدة

الرئيسية الجبهات الأحد 08 سبتمبر 2019 - الساعة (5:14) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

جددت المليشيات الحوثية القصف، صباح اليوم الأحد، على مواقع في الأطراف الجنوبية لمدينة الحديدة ومناطق متفرقة جنوب المحافظة، وسجلت إصابات وأضرار مدنية في مدينة التحيتا.

التصعيد الحوثي للخروقات والاستهداف العنيف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة تزامن مع سريان انعقاد اجتماع لجنة التنسيق المشتركة لإعادة الانتشار في المياه الدولية على ظهر سفينة أممية ويبحث آليات تثبيت وقف إطلاق النار والتهدئة ونشر مراقبين في خطوط التماس.

وتعرضت مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة، الأحد، للقصف والاستهداف بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وفقاً لمصدر عسكري.

> الحديدة.. اجتماع لجنة التنسيق المشتركة ينعقد في عرض البحر في غياب لوليسغارد

ورفعت المليشيات الحوثية وتيرة التصعيد للخروقات اليومية، وكثفت القصف المدفعي والاستهداف الواسع لمواقع القوات المشتركة داخل مدينة الحديدة وفي مناطق ومديريتي التحيتا وحيس الليلة الماضية.

وقال المصدر، إن القصف طاول مواقع القوات المشتركة شرق المديرية بقذائف مدفعية الهاون عيار 120 وقذائف عيار 82 وبقذائف مدفعية B10، علاوة على استخدام سلاح معدل البيكا وسلاح 14.5 وبسلاح 12.7 في الضرب على المواقع المذكورة.

وفي مدينة التحيتا مركز المديرية جنوب الحديدة تعرضت منازل المواطنين للضرب بالقذائف وبالعيارات الرشاشة والمعدل 23 محدثة أضراراً مباشرة ومتفاوتة في عدد من المنازل حسبما أظهرت صور أوردها مراسل نيوزيمن.

> مليشيا الحوثي رفعت وتيرة القصف على أكثر من اتجاه بمدينة الحديدة

كما أصيب في ذات المدينة المواطن محمد عبدالله يعني بشظية جراء القصف وتم إسعافه إلى مستشفى عزيز واستخراج الشظية من منطقة الصدر.

ومساء السبت قالت مصادر ميدانية بالقوات المشتركة، إن مواقعها في منطقة كيلو 16 وشرق مدينة الصالح وشارع الخمسين وقرب كلية الهندسة وأخرى حول مستشفى 22 مايو داخل مدينة الحديدة تعرضت للقصف والاستهداف بالأسلحة الثقيلة والرشاشة المتوسطة.

وينعقد الاجتماع المشترك (السادس) للجنة تنسيق إعادة الانتشار لدعم اتفاق الحديدة برئاسة القائم بأعمال رئيس لجنة إعادة الانتشار الدولية في المياه الدولية على متن السفينة انتراكتك دريم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - أضرار وإصابات مدنية في التحيتا.. القصف الحوثي في الحديدة يواكب اجتماع "التهدئة" #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق