اخر اخبار الحديدة - غموض يحيط الاجتماع البحري.. مليشيا الحوثي رفعت وتيرة القصف على أكثر من اتجاه بمدينة الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - غموض يحيط الاجتماع البحري.. مليشيا رفعت وتيرة القصف على أكثر من اتجاه بمدينة الحديدة

UOOV8_1567888165.jpg

الحديدة

الرئيسية الجبهات السبت 07 سبتمبر 2019 - الساعة (11:28) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

رفعت المليشيات الحوثية، السبت، وتيرة التصعيد للخروقات اليومية، وكثفت القصف المدفعي والاستهداف الواسع لمواقع داخل مدينة الحديدة وفي مناطق ومديريتي التحيتا وحيس، تزامناً مع انعقاد مقرر في عرض البحر قبالة الحديدة للجنة التنسيق المشتركة (الاجتماع السادس) برئاسة مايكل لوليسغارد قبيل مغادرته موقعه ليخلفه رئيس ثالث للجنة التنسيق والمهمة الأممية.

قالت مصادر ميدانية بالقوات المشتركة في الساحل الغربي، إن مواقعها في منطقة كيلو 16 وشرق مدينة الصالح وشارع الخمسين وقرب كلية الهندسة وأخرى حول مستشفى 22 مايو داخل مدينة الحديدة تعرضت للقصف والاستهداف بالأسلحة الثقيلة والرشاشة المتوسطة.

>ذراع إيران تستأنف القصف المكثف في الحديدة تزامناً مع انعقاد لجنة التنسيق لتثبيت التهدئة

موضحة أن قصف المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، استمر على فترات متقطعة منذ فجر السبت وحتى ساعات المساء واستخدمت خلاله الأسلحة الثقيلة ومنها قذائف مدفعية الهاون عيار 120 وعيار 82 بالتزامن مع عمليات استهداف مكثفة بسلاح معدل البيكا وسلاح 14.5 وسلاح 12.7.

وعلى ذات السياق وبالتزامن واصلت المليشيات القصف المدفعي على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بالمدفعية الثقيلة واستخدمت قذائف مدفعية الهاون من عيار 82 وقذائف الهاوزر.. كما استهدفتها بالأسلحة الرشاشة المتوسطة واستخدمت سلاح معدل البيكا وسلاح 14.5 وسلاح 12.7.

> اجتماع أخير برئاسة لوليسغارد في عرض البحر يناقش مركز عمليات مشتركة ونشر مراكز مراقبة بالحديدة

التصعيد الحوث يتزامن، السبت، مع انعقاد مقرر للجنة التنسيق المشتـركة لإعادة الانتشار، في المياه المفتوحة بعرض البحر قبالة الحديدة، ومن المفترض أن يناقش الاجتماع السادس للجنة آليات تثبيت التهدئة ووقف إطلاق النار.

وأحاط الغموض أجواء ما قبل الاجتماع البحري المقرر ومصيره والنتائج المتوقعة في ظل انعدام بيانات وإفادات حتى ساعته.

وصرح مصدر مسؤول في اللجنة أن الاجتماع سيناقش نقاطاً عدة، منها: تشغيل مركز عمليات مشتركة، وتفعيل آلية التهدئة والاتفاق على نشر مراكز مراقبة في بعض مواقع خطوط التماس لتعزيز عملية وقف إطلاق النار وخفض التصعيد.

> ضحية ثانية خلال يومين لإرهاب القناصة في مدينة حيس بالحديدة

وتواصل المليشيات القصف المركز على مديرية ومدينة حيس في جنوب الحديدة واستهداف الأحياء السكنية، غداة إصابة مواطن أربعيني برصاص القناصة الحوثيين الذين كانوا أصابوا طفلة نازحة في العاشرة من عمرها في اليوم السابق إصابة خطيرة.

مصدر عسكري ميداني أفاد باستمرار المليشيات الحوثية باستهداف مواقع القوات المشتركة منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات العصر في مناطق متفرقة من مدينة حيس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - غموض يحيط الاجتماع البحري.. مليشيا الحوثي رفعت وتيرة القصف على أكثر من اتجاه بمدينة الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق