اخر اخبار الحديدة - ذراع إيران تستأنف القصف المكثف في الحديدة تزامناً مع انعقاد لجنة التنسيق لتثبيت التهدئة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - ذراع إيران تستأنف القصف المكثف في الحديدة تزامناً مع انعقاد لجنة التنسيق لتثبيت التهدئة

ajiKV_1567872839.jpg

الحديدة

الرئيسية الجبهات السبت 07 سبتمبر 2019 - الساعة (7:11) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

استأنفت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، السبت 7 سبتمبر/ أيلول 2019، القصف العنيف بالمدفعية الثقيلة والأسلحة الرشاشة المختلفة على مواقع في جنوب الحديدة.

التصعيد المتواصل يتزامن، السبت، مع انعقاد مقرر للجنة التنسيق المشتـركة لإعادة الانتشار، في المياه المفتوحة بعرض البحر قبالة الحديدة، ومن المفترض أن يناقش الاجتماع السادس للجنة آليات تثبيت التهدئة ووقف إطلاق النار.

اجتماع أخير برئاسة لوليسغارد في عرض البحر يناقش مركز عمليات مشتركة ونشر مراكز مراقبة بالحديدة

وتواصل المليشيات القصف المركز على مديرية ومدينة حيس في جنوب الحديدة واستهداف الأحياء السكنية، غداة إصابة مواطن أربعيني برصاص القناصة الذين كانوا أصابوا طفلة نازحة في العاشرة من عمرها في اليوم السابق إصابة خطيرة.

مصدر عسكري ميداني أفاد باستمرار المليشيات الحوثية باستهداف مواقع القوات المشتركة منذ ساعات الصباح الأولى وحتى ساعات العصر في مناطق متفرقة من مدينة حيس .

> ضحية ثانية خلال يومين لإرهاب القناصة الحوثيين في مدينة حيس بالحديدة

موضحاً أن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 82 وقذائف مدفعية B10 وقذائف RBG.

في الوقت نفسه شنت عملية استهداف مكثفة مستخدمة الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وسلاح معدل البيكا وغيرها من الأسحلة الرشاشة الخفيفة والأسلحة القناصة.

وقصفت المليشيات الحوثية، مساء الجمعة، بالأسلحة الثقيلة مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا، كما عاودت القصف والاستهداف لمواقع متفرقة شمال مدينة التحيتا مركز المديرية.

وكانت مليشيا الذراع الإيرانية واصلت لليوم الثالث توالياً القصف والاستهداف بمختلف أنواع الأسلحة على مواقع القوات المشتركة في منطقة الفازة على الخط الساحلي غربي التحيتا - جنوب الحديدة يوم الجمعة.

وينعقد الاجتماع المقرر للجنة التنسيق المشتركة برئاسة الجنرال الدنماركي مايكل لوليسغارد، والذي يستعد لمغادرة موقعه ليخلفه رئيس ثالث للجنة الأممية بالحديدة هندي الجنسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - ذراع إيران تستأنف القصف المكثف في الحديدة تزامناً مع انعقاد لجنة التنسيق لتثبيت التهدئة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق