اخر اخبار الحديدة - تعرض مواقع القوات المشتركة للقصف والاستهداف في الحديدة وحيس والتحيتا #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تعرض مواقع للقصف والاستهداف في الحديدة وحيس والتحيتا

8P4kU_1567584889.png

تعرض مواقع القوات المشتركة للقصف والاستهداف في الحديدة وحيس والتحيتا

الرئيسية الجبهات الأربعاء 04 سبتمبر 2019 - الساعة (11:12) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن:

قصف وتصعيد حوثي استمر يوم الثلاثاء 3 سبتمبر/أيلول 2019 في مناطق مختلفة بمدينة ومحافظة الحديدة باستخدام الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقناصة.

واصلت مليشيات خروقاتها السافرة للهدنة الأممية، وأطلقت قذائف مدفعيتها صوب مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الحديدة.

وذكر مصدر عسكري ميداني أن المليشيات أطلقت قذائف مدفعية الهاون الثقيل عيار 120 صوب مواقع القوات المشتركة، في الوقت الذي استهدفت ذات المواقع بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

كما استهدفت المواقع بسلاح م.ط عيار 23، وبسلاح 14.5 وسلاح 12.7 بشكل مكثف من مناطق تمركزها داخل المدينة.

وفي سياق متصل شنت مليشيات الحوثي عمليات استهداف متكررة على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة .

وقال مصدر عسكري أن المليشيات قامت باستهداف مواقع تتمركز فيها القوات المشتركة انطلاقا من تحصيناتها المتواجدة داخل المزارع الواقعة في أطراف المنطقة بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة القناصة .

وأضاف المصدر أن المليشيات استخدمت خلال عمليات الاستهداف الأسلحة من عيار 23، ثم عاودت إستهداف المواقع بالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 وبالأسلحة القناصة .

وجددت مليشيات الحوثي الإرهابية ظهر اليوم نفسه قصفها على مواقع القوات المشتركة في مديرية حيس جنوب مدينة الحديدة باستخدام قذائف المدفعية الثقيلة والأسلحة المتوسطة.

وقال مصدر عسكري أن مليشيات الحوثي أطلقت قذائف المدفعية الثقيلة صوب مواقع القوات المشتركة شمال مديرية حيس باستخدام مدفعية الهاون عيار 120 وعيار 85 و سلاح م.ط 23 .

وأضاف المصدر ان المليشيات فتحت نيران أسلحتها المتوسطة على مواقع القوات المشتركة من معدلات البيكا وسلاح 14.5 و 12.7 وغيرها من الاسلحة الرشاشة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق