اخر اخبار الحديدة - حرائق هائلة بمصانع إخوان ثابت بالحديدة وقصف عنيف بالدبابات واشتباكات متجددة (فيديو) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - حرائق هائلة بمصانع إخوان ثابت بالحديدة وقصف عنيف بالدبابات واشتباكات متجددة (فيديو)

lOPfM_1567285858.jpg

حرائق هائلة بمصانع إخوان ثابت بالحديدة وقصف عنيف بالدبابات واشتباكات متجددة (فيديو)

الرئيسية الجبهات الأحد 01 سبتمبر 2019 - الساعة (12:07) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

دمار كبير وحرائق هائلة اندلعت مجدداً في مجمع إخوان ثابت التجاري والصناعي بمدينة الحديدة، جراء قصف متجدد من قبل مليشيا الإرهابية، السبت 31 أغسطس 2019، كما قصفت بالأسلحة الثقيلة وبصورة عنيفة مواقع في المدينة، وتجددت الاشتباكات في التحيتا والقصف على المدينة.

قصفت مليشيات الحوثي الإرهابية، ذراع إيران في ، مجمع إخوان ثابت في مدينة الحديدة بقذائف مدفعية الهاون، وخلفت دماراً كبيراً في المجمع، وأفيد بسقوط جرحى في صفوف العمال.

مصادر عاملة ذكرت أن القصف استهدف محطة التحلية في المصنع وألحق بها دماراً كبيراً، وأن خمسة جرحى من عمال المحطة على الأقل أصيبوا ووصفت حالة بعضهم بالخطيرة ونقلوا على إثرها إلى المستشفى الميداني في الدريهمي جنوب الحديدة لتلقي الإسعافات الأولية.

> تصعيد خطير للقصف المدفعي الحوثي على الأحياء السكنية بمدينة حيس بالحديدة (فيديو)

فيما سقطت قذائف هاون أخرى أطلقتها المليشيا على المجمع في مصنع المواد الكرتونية، ما أدى إلى اندلاع حرائق هائلة فيه، وخلفت خسائر مادية فادحة في المصنع وعطلت خطوط الإنتاج.

وهذه هي المرة الثانية خلال ثلاثة أيام تستهدف المليشيات الحوثية المجمع الصناعي والتجاري وأكبر مؤسسة إنتاجية وصناعية بالمدينة، وتعرض المجمع للضربات والاستهداف المتكرر، ولحقت به خسائر كبيرة طالت مختلف المرافق والمصانع الملحقة، مثل: مصنع الأوراق، ومصنع الألبان، ومحطة الوقود، ومخازن ومستوعات على مدى الأشهر الماضية.

واندلعت اشتباكات، صباح السبت، بين القوات المشتركة والمليشيات الحوثية في الأطراف الشرقية لمدينة الحديدة، بحسب مصدر ميداني لنيوزيمن.

وفي سياق متصل قال مصدر عسكري، إن عناصر المليشيات المتمركزة في مدينة الحديدة شنت قصفاً هو الأعنف على مواقع القوات المشتركة بالدبابات والمدفعية الثقيلة شرق المدينة.

> وقائع 24 ساعة من التصعيد الحوثي في جبهات الحديدة (موسع)

ووفقاً للمصدر، فقد تزامن القصف مع عمليات إطلاق نار مكثفة من مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة من نوع 12.7 وسلاح 14.5 وسلاح عيار 50.

في اتجاه آخر، وعلى صلة، رفعت المليشيات الحوثية، في وقت متأخر مساء السبت، وتيرة القصف العشوائي على مدينة التحيتا حيث مركز المديرية. وأشار مراسل نيوزيمن إلى تجدد المواجهات والقصف على أطراف المدينة ومواقع القوات المشتركة.

وتعرضت مدينة حيس جنوب المحافظة، السبت، لقصف هو الأعنف بالمدفعية والقذائف الثقيلة استهدف الأحياء السكنية وخلف أضراراً واسعة في منازل ومصالح المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - حرائق هائلة بمصانع إخوان ثابت بالحديدة وقصف عنيف بالدبابات واشتباكات متجددة (فيديو) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق