اخر اخبار الحديدة - استئناف القصف العنيف بالمدفعية على حيس جنوب الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - استئناف القصف العنيف بالمدفعية على حيس جنوب الحديدة

0QQ4Q_1566747745.jpg

حيس جنوب الحديدة - نيوزيمن

الرئيسية الجبهات الأحد 25 أغسطس 2019 - الساعة (6:40) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

استأنفت المليشيات الحوثية الإرهابية، الأحد 25 أغسطس/آب 2019م، القصف المدفعي العنيف على مديرية حيس جنوب محافظة الحديدة ومواقع .

وذكرت المصادر العسكرية الميدانية أن القصف استهدف مواقع القوات شرق حيس واستخدمت فيه المليشيات قذائف مدفعية الهاون عيار 120 ومدفعية الهاوزر وقذائف بي 10.

في الوقت نفسه عاودت مليشيا الذراع الإيرانية القصف العنيف على مواقع القوات المشتركة شمال المديرية بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 وبسلاح معدل البيكا.

وأوضحت المصادر أن قصف المليشيات على المواقع استمر على فترات متقطعة منذ صباح اليوم.

> أعنف قصف مدفعي خلال أسابيع.. مليشيا تكرس حيس جبهة أولى للتصعيد في جنوب الحديدة

ووسعت المليشيات، مساء أمس، القصف والاستهداف على مواقع القوات المشتركة المتمركزة شرق مديرية الدريهمي وشرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة بمختلف أنواع الأسحلة الثقيلة والمتوسطة.

وذكرت المصادر في الدريهمي، أن المليشيات قامت باستهداف مواقع القوات المشتركة باستخدام قذائف الهاون عيار 120 وقذائف الهاوزر ومعدلات البيكا وسلاح 12.7.

وقالت مصادر عسكرية ميدانية، إن المليشيات أطلقت نيران أسلحتها صوب مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة، مستخدمة مقذوفات من مدفعية م.ط 23 ومدفعية الهاوزر ومعدلات البيكا وسلاح 14.5 وسلاح 12.7 وكذلك باستخدام سلاح القناص.

تتعرض مديرية حيس، في جنوب محافظة الحديدة، لقصف مدفعي عنيف على الأحياء السكنية في وقت واحد مع قصف واستهداف مكثف لمواقع القوات المشتركة.

ووسعت المليشيات الحوثية، على مدى الأسابيع الأخيرة، عمليات القصف والاستهداف والتحركات العسكرية التي تستهدف مديرية ومدينة حيس، تزامناً مع استقدام المئات من المقاتلين وتعزيزات عسكرية كبيرة استخدمتها في شن هجمات وزحوف من اتجاهات مختلفة، وتصدت لها القوات المشتركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - استئناف القصف العنيف بالمدفعية على حيس جنوب الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق