اخر اخبار الحديدة - ذراع إيران تعبئ مساجد الحديدة بالمسلحين.. وقصف مكثف على جنوب وشمال التحيتا #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - ذراع إيران تعبئ مساجد الحديدة بالمسلحين.. وقصف مكثف على جنوب وشمال التحيتا

hKulP_1565716953.jpg

والمساجد

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 13 أغسطس 2019 - الساعة (8:20) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

رصدت مصادر ميدانية مجاميع مسلحة استقدمتها المليشيات الحوثية مؤخرا إلى الحديدة في كل من مسجدي القدس والإرشاد بشارع جمال في مدينة الحديدة علاوة على تمركز مسلحين في عدد من مساجد وملحقات الجوامع في المدينة.

وتواصل اليوم الثلاثاء 13 أغسطس التصعيد الحوثي على جبهة مديرية التحيتا بحسب مصادر عسكرية ميدانية.

وأطلقت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، العشرات من قذائف مدفعية الهاون الثقيلة على مواقع في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة.

كما قامت بفتح نيران أسلحتها المختلفة، 14,5 و البيكا و 12.7 الرشاشة، والأسلحة القناصة، على المواقع ذاتها في المنطقة.

على صعيد متصل تعرضت مواقع القوات المشتركة شمال مديرية التحيتا لقصف مدفعي عنيف حيث سقطت مقذوفات هاون من عيار 120 بالقرب من مواقع للقوات في الوقت الذي شنت فيه المليشيات قصفا بالأسلحة م.ط من عيار 23 وفقا للمصادر ذاتها بالقوات المشتركة.

وارتفعت وتيرة القصف المدفعي الحوثي على مدينة التحيتا خلال ايام عيد الاضحى مستهدفة الأحياء السكنية في المدينة ومنازل المواطنين والقرى النائية في أطراف المديرية بشكل هستيري كما تصاعد القصف والاستهداف على مديرية ومدينة حيس ومديرية الدريهمي ومدينة الصالح بمركز المحافظة.

> مكافحة الإرهاب وتأمين السواحل والملاحة بالتعاون مع ضمن مهام القوات المشتركة في الساحل الغربي (تقرير)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق