اخر اخبار الحديدة - ذراع إيران ترفع وتيرة التصعيد العسكري في الحديدة ثاني أيام العيد #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - ذراع إيران ترفع وتيرة التصعيد العسكري في الحديدة ثاني أيام العيد

H2h9J_1565637293.jpg

ذراع إيران ترفع وتيرة التصعيد العسكري في الحديدة ثاني أيام العيد

الرئيسية الجبهات الإثنين 12 أغسطس 2019 - الساعة (10:14) مساءً

الحديدة/المخا/ نيوزيمن:

واصلت مليشيات الإرهابية، ذراع إيران في ، تصعيدها العسكري في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة في ثاني أيام عيدالأضحى.

وتعرضت مواقع المتمركزة شرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة لقصف عنيف شنته مليشيات الحوثي خلال الساعات الماضية بالمدفعية والأسلحة الثقيلة.

وأفادت مصادر القوات المشتركة أن المليشيات استخدمت خلال عمليات القصف المدفعية الثقيلة من نوع الهاوزر والقذائف المدفعية الموجهة من نوع B10 وقذائف RBG بشكل مركز ومتواصل منذ ساعات الصباح الأولى .

كما فتحت عناصر المليشيات النار على المواقع واستخدمت الأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.7 وسلاح الدوشكا والأسلحة القناصة بشكل مكثف وعنيف .

وكانت المليشيات قد دفعت بحشود كبيرة مدججة بمختلف أنواع الأسلحة استقدمتها من المحافظات البعيدة الواقعة تحت سيطرتها نحو مختلف الجبهات والمناطق بمحافظة الحديدة .

وأفاد مصدر عسكري ميداني، وفقا لمركز العمالقة الإعلامي، أن عناصر المليشيات المتمركزة في مواقع متاخمة ومطلة على مديرية حيس أقدمت على قصف واستهداف مواقع القوات المشتركة في المديرية بشكل عنيف ومكثف مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والأسلحة القناصة.

وارتفعت وتيرة القصف المدفعي الحوثي على مدينة التحيتا في ثاني ايام عيد الاضحى المبارك مستهدفة الأحياء السكنية في المدينة ومنازل المواطنين والقرى النائية في أطراف المديرية بشكل هستيري.

وأفادت مصادر محلية أن مليشيات الحوثي قصفت الأحياء السكنية في المدينة بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة في ساعات الظهيرة يوم الاثنين. وتساقطت قذائف الهاون من عيار 120 على منازل المواطنين والأحياء السكنية وسط المدينة ما أدى إلى تدمير منزل وتضرر المنازل المجاورة له بشكل كبير .

وأشارت المصادر ان القصف الهستيري خلق حالة من الخوف والرعب في صفوف السكان والمدنيين لاسيما النساء والأطفال.

وواصلت المليشيات الحوثية استهدافها لمواقع القوات المشتركة المرابطة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة.

وأشارت مصادر ميدانية في الجبلية إلى استهداف المليشيات لمواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية ظهر الاثنين واستخدمت الأسلحة الثقيلة والمتوسطة .

وافادت أن المليشيات استخدمت في قصفها واستهدافها قذائف الهاون عيار 120 وبالأسلحة الرشاشة عيار 23 وبالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - ذراع إيران ترفع وتيرة التصعيد العسكري في الحديدة ثاني أيام العيد #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق