اخر اخبار الحديدة - بالفيديو: معايدة استثنائية من مقاتل حُديدي.. وطارق صالح: "النصر للبطولة" #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - بالفيديو: معايدة استثنائية من مقاتل حُديدي.. وطارق صالح: "النصر للبطولة"

qttP6_1565623089.jpeg

بالفيديو: معايدة استثنائية من مقاتل حُديدي.. وطارق صالح: "النصر للبطولة"

الرئيسية الجبهات الإثنين 12 أغسطس 2019 - الساعة (6:16) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

معايدة استثنائية، مسجلة، قصيرة وعظيمة، بعث بها أحد أبطال وجنود المقاومة الوطنية، جريح وطريح الفراش لاستكمال العلاج، إلى رفاقه في جبهات الساحل والحديدة، بثهم فيها الأمنيات والشوق للعودة إلى الجبهة ومشاركتهم القتال.

وأكد "جندي فدائي فتحي أحمد محمد سالم"، وهو من أبناء الحديدة، في رسالته المصورة - مؤديا التحية العسكرية للرفاق من على السرير الأبيض-: "النصر قريب".

العميد ، قائد المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، نشر الفيديو في تدوينه على حسابه بتويتر، وأكبر الروح المعنوية العالية والبطولة الموعودة بالنصر.

وقال طارق صالح: " تكبر تضحياتكم، وشعبكم يقدس جهادكم. الله أكبر. والنصر للبطولة؛ رسالة معايدة من الجريح فتحي أشيب، من ابناء الحديدة في حراس الجمهورية والذي يتعافى من اصابته متشوقا للعودة للجبهات.
بمثل هذه الروح ستنتصر اليمن".

ويوم الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، أكد العميد طارق صالح على شحذ الهمم والعزائم لمواصلة القتال ضد المليشيات الحوثية الانقلابية حتى استعادة الدولة في .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - بالفيديو: معايدة استثنائية من مقاتل حُديدي.. وطارق صالح: "النصر للبطولة" #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق