اخر اخبار الحديدة - تصعيد مدفعي وصاروخي وتحريك لحشود حوثية في جنوب الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - تصعيد مدفعي وصاروخي وتحريك لحشود حوثية في جنوب الحديدة

hS02S_1565614809.jpg

تصعيد مدفعي وصاروخي وتحريك لحشود حوثية في جنوب الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 12 أغسطس 2019 - الساعة (3:58) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

أكدت مصادر عسكرية ومحلية تكثف القصف المدفعي والصاروخي الذي تشنه مليشيا على مدينة ومديرية التحيتا في جنوب محافظة الحديدة، منذ ساعات المغرب وحتى وقت متأخر من الليل، تواصلا مع قصف واستهداف عنيف من ساعات النهار.

وكان مراسل نيوزيمن في مدينة التحيتا قال نهار الأحد أول ايام عيدالأضحى المبارك إن المليشيات الحوثية تشن قصفا مكثفا على المدينة ومواقع بالأسلحة المختلفة.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة مساء الأحد وعشية الاثنين، أن مليشيات الحوثي، ذراع إيران في ، شنت قصفاً مدفعياً وصاروخياً على مناطق متفرقة من مدينة التحيتا مساءً، بشكل عنيف مستهدفة الأحياء السكنية في المدينة ، ومواقع القوات المشركة شمال المديرية.

> قصف مكثف واستهداف عنيف على مديريتي التحيتا والدريهمي بالحديدة

ونسب إلى مصادر محلية عن قيام المليشيات بقصف المدينة بالقذائف المدفعية والصاروخية منذ ساعات المغرب بشكل عشوائي. واضافت أن قصف المليشيات طال أحياء سكنية متفرقة في المدينة مستخدمة، قذائف الهاون الثقيل وقذائف آر بي جي ، وخلفت حالة من الخوف والهلع في صفوف المواطنين.

من جهتها ذكرت مصادر عسكرية أن المليشيات قصفت مواقع القوات المشتركة المتمركزة شمال مديرية التحيتا بقذائف الهاون عيار 120 والقذائف عيار 82 وبقذائف مدفعية الهاوزر .

وعلى صعيد واحد، وفي جنوب التحيتا، قالت مصادر عسكرية ميدانية، طبقا للمركز نفسه، أن مليشيات الحوثي جددت تصعيدها العسكري وحشد قواتها صوب منطقة الحبلية.

وأشارت أن المليشيات حشدت عشرات الآليات العسكرية تحمل مئات المسلحين قادمة من المناطق المحاذية للجبلية وتمركزت في أطراف المنطقة منذ ساعات الفجر في أول أيام عيد الأضحى المبارك تزامنا مع عمليات قصف واستهداف واسعة شنتها المليشيا على مواقع القوات المشتركة في الجبلية بالقذائف المدفعية وبالأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة .

إلى هذا استهدفت المليشيات احياء وتجمعات سكنية شمال مديرية حيس جنوبي الحديدة مستخدمة القذائف المدفعية الثقيلة والأسلحة المختلفة مساء الأحد وسقطت ثلاث قذائف هاون بالقرب من إحدى القرى شمال المديرية فيما سقطت قذيفتان في إحدى المزارع وخلفت أضراراً بالغة.

وكانت أفادت مصادر عسكرية أن المليشيات الحوثية قامت باستهداف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي بالمدفعية في أوقات متفرقة منذ صباح الأحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - تصعيد مدفعي وصاروخي وتحريك لحشود حوثية في جنوب الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق