اخر اخبار الحديدة - قصف مكثف واستهداف عنيف على مديريتي التحيتا والدريهمي بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - قصف مكثف واستهداف عنيف على مديريتي التحيتا والدريهمي بالحديدة

مدينة التحيتا - الحديدة

الرئيسية الجبهات الأحد 11 أغسطس 2019 - الساعة (4:06) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تشن مليشيات الإرهابية، ذراع إيران في ، قصفا مكثفا واستهدافا بمختلف القذائف المدفعية والهاونات والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة على مديرية ومدينة التحيتا ومواقع في المديرية جنوب محافظة الحديدة في أول ايام عيد الأضحى المبارك.

وقال مراسل نيوزيمن إن المليشيات الحوثية واصلت حتى عصر اليوم الأحد القصف العنيف على مواقع القوات المشتركة في أطراف مديرية التحيتا بالقذائف المدفعية والعشرات من قذائف الهاون، كما واصلت الاستهداف المكثف لمركز المديرية.

وفي السياق نفسه واصلت مليشيات الحوثي عملياتها العسكرية وخروقاتها اليومية للهدنة الأممية في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة في أول ايام عيد الأضحى المبارك.

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية أن المليشيات الحوثية قامت باستهداف مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي بالمدفعية في أوقات متفرقة منذ صباح اليوم.

وقالت المصادر أن مواقع القوات المتمركزة شرق المدينة تعرضت للقصف بقذائف مدفعية الهاون الثقيلة وبقذائف آر بي جي دون وقوع خسائر بالأرواح في صفوف القوات المشتركة.

ونوهت المصادر إلى قيام المليشيات بتكثيف استهداف مواقع أخرى تابعة للقوات المشتركة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 والأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 14.5 وعيار 12.7 حتى ساعات الظهيرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - قصف مكثف واستهداف عنيف على مديريتي التحيتا والدريهمي بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق