اخر اخبار الحديدة - القصف والتصعيد الحوثي تواصل عشية العيد في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - القصف والتصعيد تواصل عشية العيد في الحديدة

wKXCl_1565520537.jpg

القصف والتصعيد الحوثي تواصل عشية العيد في الحديدة

الرئيسية الجبهات الأحد 11 أغسطس 2019 - الساعة (1:47) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

عشية عيدالأضحى المبارك قصفت مليشيات الحوثي مواقع في مديرية الدريهمي وشرق مدينة الصالح بمدينة الحديدة وجنوبها بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة واستهدفت بكثافة الأحياء السكنية في مديرية حيس كما تواصل القصف على مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية بالتحيتا جنوب الحديدة.

اقدمت مليشيات الحوثي الإرهابية مساء السبت على قصف واستهداف مواقع القوات المشتركة بالمدفعية الثقيلة وذكرت مصادر عسكرية ميدانية في الدريهمي أن مليشيات الحوثي أطلقت عشرات القذائف من مدفعية الهاون وقذائف B10 على المواقع التابعة للقوات المشتركة شرق المديرية كما استهدفتها بسلاح 12.7 وبسلاح معدل البيكا . 

وافادت مصادر ميدانية أن المليشيات عادوت قصف مواقع القوات المشتركة شرق مدينة الصالح في الحديدة بقذائف مدفعية الهاون والهاوزر ، واستهدفتها بالأسلحة المتوسطة وبالأسلحة القناصة . 

وطبقا لمصادر عسكرية وميدانية بالقوات المشتركة عاودت مليشيات الحوثي  استهداف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مديرية حيس بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة حيث استهدفت الأحياء السكنية بعشرات القذائف من مدفعية الهاون وB10 بشكل عشوائي.

وأضافت المصادر أن القصف الهستيري الذي شنته مليشيات الحوثي على منازل المواطنين في حيس تسبب بحاله من الخوف والهلع لدى المواطنين والسكان لاسيما النساء والأطفال.

وعاودت المليشيا الحوثية قصف مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا وإطلاق النار بشكل مكثف على المواقع عقب عمليات القصف العنيف صباح السبت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - القصف والتصعيد الحوثي تواصل عشية العيد في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق