اخر اخبار الحديدة - المليشيات الحوثية تصعد عسكريا في كافة جبهات جنوب الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - المليشيات الحوثية تصعد عسكريا في كافة جبهات جنوب الحديدة

xoeT0_1565357439.jpg

المليشيات الحوثية تصعد عسكريا في كافة جبهات جنوب الحديدة

الرئيسية الجبهات الجمعة 09 أغسطس 2019 - الساعة (4:29) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

أكدت مصادر عسكرية ميدانية تعرض مواقع للقصف والاستهداف المكثف من قبل مليشيا ، ذراع إيران في ، خلال الساعات الماضية ويوم الخميس 8 أغسطس 2019 في مديريتي حيس والتحيتا تزامنا مع تعرض مواقع القوات في الدريهمي للاستهداف.

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية قصف الأحياء السكنية ومنازل المواطنين في مدينة التحيتا بشكل مكثف وعنيف . وقالت مصادر محلية أن المليشيات شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً على الأحياء السكنية وسقطت قذائف الهاون على منازل المواطنين وأدت إلى تدمير أجزاء واسعة منها .

وأطلقت عناصر المليشيات المتمركزة في المزارع المحاذية للمديرية نيران أسلحتها الثقيلة صوب المنازل ، واستخدمت سلاح م.ط عيار 23 مخلفة أضراراً بليغة ببعض المنازل مما اضطر السكان إلى تركها خوفاً من القصف والاستهداف الهستيري.

> قصف عنيف وتحركات حوثية بمدينة الحديدة

وقالت مصادر عسكرية ميدانية أن مليشيات الحوثي قصفت مواقع القوات المشتركة شرق مديرية حيس جنوب الحديدة بقذائف مدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 وقذائف مدفعية من عيار 82 وبقذائف الهاوزر بشكل عنيف يوم الخميس .

وأضافت المصادر أن مسلحي المليشيا استهدفوا مواقع متفرقة للقوات المشترك بسلاح البيكا وبالأسلحة الرشاشة المتوسطة من عيار 12.7 وعيار 14.5 بشكل مكثف ، وقام مسلحو المليشيا بعمليات قنص استهدفت جنود القوات المشتركة .

وشنت مليشيات الحوثي قصفا مدفعياً هو الأعنف منذ أسابيع بقذائف المدفعية الثقيلة وبالأسلحة المتوسطة والقناصة على مواقع القوات المشتركة في مديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة .

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة بألوية العمالقة أن المليشيات قصفت المواقع التي تتمركز فيها القوات شرق المديرية بقذائف مدفعية الهاوزر وبمدفعية الهاون عيار 120 وبقذائف مدفعية B10 وقذائف آر بي جي .

وذكرت المصادر أن عناصر تابعة للمليشيات استهدفت مواقع متفرقة للقوات المشتركة شمال المديرية بالأسلحة الثقيلة والأسلحة القناصة ومنها سلاح م.ط 23 وبسلاح 12.7

وكثفت المليشيات القصف والتحركات والاستحداثات داخل مدينة الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - المليشيات الحوثية تصعد عسكريا في كافة جبهات جنوب الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق