اخر اخبار الحديدة - مستجدات الحديدة والساحل.. قصف المطاحن والجبلية وأسلحة ثقيلة بالحي التجاري #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - مستجدات الحديدة والساحل.. قصف المطاحن والجبلية وأسلحة ثقيلة بالحي التجاري

مستجدات الحديدة والساحل.. قصف المطاحن والجبلية وأسلحة ثقيلة بالحي التجاري

الرئيسية الجبهات الأربعاء 10 يوليو 2019 - الساعة (11:37) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

كثفت المليشيات الحوثية القصف والاستهداف لمواقع في التحيتا جنوب الحديدة ونشر أسلحة ثقيلة ومنصات إطلاق على أسطح المنازل والمحال التجارية بمدينة الحديدة واستهدفت مطاحن البحر الأحمر بالقذائف فيما أكد إعلام المقاومة المشتركة ما أورده نيوزيمن الثلاثاء حول القضاء على قناص حوثي في التحيتا.

عاودت مليشيا ، ذراع إيران في ، قصف مطاحن البحر الأحمر بمدينة الحديدة بأربع قذائف هاون سقطت على بعد أمتار من صوامع الغلال التي استكملت إدارة الشركة تنقية كميات القمح المخزنة داخلها والتابعة لبرنامج الأغذية العالمي على ما أفاد الإعلام العسكري للمقاومة الوطنية. 

وتعرضت مواقع القوات المشتركة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا للقصف والاستهداف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة يوم الأربعاء 10 يوليو 2019.

مصادر عسكرية ميدانية في الجبلية، مركز ألوية العمالقة، أفادت أن المليشيات شنت قصفا عنيفا على مواقع القوات المشتركة بمدفعية الهاون الثقيل من عيار 120 صباحا فيما تعرضت مواقع أخرى للاستهداف بالأسلحة الرشاشة الثقيلة من عيار 23 وبالأسلحة المتوسطة من عيار 14.5 وبالأسلحة القناصة .

وأكدت مصادر وإعلام القوات المشتركة الأربعاء، ما أروده نيوزيمن الثلاثاء، بشأن الإجهاز على قناص لمليشيا الحوثي في التحيتا كان يستهدف مواقع المقاومة والمواطنين.

مصدر عسكري ميداني أفاد أن جنود القوات المشتركة تمكنوا من رصد القناص الحوثي شمال مديرية التحيتا في الوقت الذي كان يقوم باستهداف المواطنين مهدداً حياة الأبرياء، وتم القضاء عليه فوراً . 

من جهة ثانية أشارت مصادر القوات المشتركة يوم الأربعاء إلى تكثيف المليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، من نشر الأسلحة الثقيلة على أسطح المنازل مجبرة السكان على النزوح والفرار.

وقالت إن المليشيات نشرت منصات إطلاق صواريخ كاتيوشا على أسطح منازل مواطنين ومحلات في الحي التجاري وسط مدينة الحديدة الأمر الذي أجبر أصحابها على المغادرة في وقت حولت المليشيات العديد من المنازل إلى مخازن أسلحة.

وفي وقت سابق كشفت لنيوزيمن مصادر محلية وميدانية نزوح أسر من منازلها في حي 7 يوليو بمدينة الحديدة تحت طائلة الترويع والتهديد المباشر بالقذائف التي تساقطت وسط المنازل بهدف إخلاء السكان واستخدام المنازل عسكريا ولمسلحي المليشيات.

** المزيد من الحديدة والساحل:

> مسرحية "تغيير الأزياء" تتمدَّد.. حولت مجمع الأحوال المدنية بالحديدة معسكراً خاصاً

> العمالقة: تشكيل قيادة موحدة للمقاومة المشتركة "مكسب كبير"

> خطوة متقدمة لقوات الساحل الغربي وهستيريا حوثية تحرق منزلاً بالمدفعية

> "إنجاز تاريخي" في الساحل الغربي

> تشكيل قيادة مشتركة للقوات المرابطة في الساحل الغربي (بيان)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق