اخر اخبار الحديدة - نزوح أسر من "7 يوليو" بالحديدة تحت طائلة القذائق الحوثية  #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - نزوح أسر من "7 يوليو" بالحديدة تحت طائلة القذائق الحوثية 

نزوح أسر من "7 يوليو" بالحديدة تحت طائلة القذائق الحوثية 

الرئيسية الجبهات الإثنين 08 يوليو 2019 - الساعة (12:04) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

نزحت أسر من مساكنها في مدينة 7 يوليو بمدينة الحديدة عقب تساقط قذائف وسط الأحياء السكنية ما أثار مخاوف الساكنين.

وأكد لنيوزيمن مصدر محلي إخلاء عدد من الأسر الساكنة في حي 7 يوليو منازلها ونزوحها بداية من يومي الخميس والحمعة بعد سقوط قذائف مختلفة وسط الأحياء وجوار المنازل تزامنا مع تصعيد المليشيات عسكريا خلال الأيام الماضية وشن هجمات باتجاه الأحياء المحررة.

قصف بالأسلحة الثقيلة على الأحياء الشرقية بالحديدة والدريهمي

وتؤكد التطورات الأخيرة ما أورده نيوزيمن في وقت سابق الأسبوع الماضي حول تربص المليشيات بحي 7 يوليو لإخلاء السكان واستخدام المنازل لأغراض عسكرية.

ويتعرض مواطنون وسكان بمدينة الحديدة للتضييق والترويع من قبل المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، لإجبارهم على المغادرة والاستيلاء على المنازل واستخدامها لأغراض عسكرية وقتالية.

وكشفت مصادر ميدانية وشهادات محلية عن تعرض منازل آهلة في مناطق سكنية قريبة من خطوط التماس أو مواجهة للأحياء السكنية المحررة داخل مدينة الحديدة للاستهداف الناري وبصورة متعمدة.

وتكررت الحوادث المشابهة لتتنصل المليشيات من المسئولية وتلح على السكان بضرورة المغادرة وإخلاء المنازل كونهم غير آمنين.

ووصلت الأمور، مؤخراً، إلى الضرب المباشر بالقذائف على المنازل في مدينة 7 يوليو بهدف إخافة المواطنين الساكنين وحملهم على الخروج من مساكنهم ليتم الاستيلاء عليها واستخدامها من قبل المليشيات.

وتقع مدينة 7 يوليو إلى الشرق من مدينة الحديدة وإلى الشمال الغربي منها تقع مباني ومجمعات مدينة الصالح السكنية غير المأهولة حتى الآن، وتعتبر نقطة تماس واشتباك مباشر بين والمليشيات الحوثية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق