اخر اخبار الحديدة - بالفيديو.. تدمير مخابئ وضرب تمركزات حوثية داخل مدينة الحديدة وقذائف المليشيا طالت الربصة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - بالفيديو.. تدمير مخابئ وضرب تمركزات حوثية داخل مدينة الحديدة وقذائف المليشيا طالت الربصة

zTSUH_1561932847.jpeg

بالفيديو.. تدمير مخابئ وضرب تمركزات حوثية داخل مدينة الحديدة وقذائف المليشيا طالت الربصة

بالفيديو.. تدمير مخابئ وضرب تمركزات حوثية داخل مدينة الحديدة وقذائف المليشيا طالت الربصة

الرئيسية الجبهات الإثنين 01 يوليو 2019 - الساعة (1:12) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

اشتعلت بالنيران عدد من مواقع ونقاط تمركز للمليشيات الحوثية داخل مدينة الحديدة بضربات محكمة لقوات المقاومة الوطنية خلال المواجهات الضارية التي اندلعت ليل الأحد وسمعت أصوات اشتباكات إلى ما بعد منتصف الليل ومع دخول الاثنين الأول من يوليو 2019.

ودمرت قوات حراس الجمهورية مخابئ مستحدثة للمليشيات الحوثية وأكد مصدر عسكري لنيوزيمن استهداف مواقع وتمركزات مرصودة من وقت سابق وتحت المتابعة والتصدي لهجوم هو الثالث من نوعه خلال أيام داخل مدينة الحديدة.

واستخدمت مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في المواجهات العنيفة التي تركزت إلى جهة شارع الخمسين ومحيط الدفاع الساحلي وقرب كلية الهندسة وإلى حي السلخانة بمديرية الحالي داخل مدينة الحديدة.

وخاض رجال قوات حراس الجمهورية مواجهات ليلية وتصدوا ببسالة لهجوم شنته مليشيا الذراع الإيرانية باتجاه الأحياء المحررة انطلاقا من محيط معسكر الدفاع الساحلي وجولة الحلقة محاولة التقدم تجاه الأحياء السكنية المحررة تحت غطاء كثيف من القذائف والقصف المدفعي والنيران الرشاشة.

واستخدمت خلال المواجهات القذائف الصاروخية والمدفعية وقصفت المليشيات من داخل أحياء سكنية بقذائف الهاون.

وقالت مصادر أهلية في حي الربصة لنيوزيمن إن قذائفا سقطت في الحي مسببة حالة من الهلع في أوساط السكان. 

وأكدت مصادر ميدانية انطلاق مقذوفات بشكل متعمد من قبل مسلحي وجيوب المليشيات وسط الأحياء السكنية صوب حي الربصة وداخل مدينة 7 يوليو.

وقالت لنيوزيمن مصادر محلية إن مدفعية ومدرعات نشطة تقصف في الأثناء من محيط مثلث 7 يوليو ومن وسط الأحياء السكنية.

وكان مصدر بالإعلام العسكري للمقاومة الوطنية أفاد أن المليشيات الحوثية تشن قصفا مكثفا بقذائف الهاون من داخل الأحياء السكنية على الأحياء السكنية المحررة داخل مدينة الحديدة تزامنا مع محاولة عناصرها التقدم ميدانيا إثر هجوم شنته المليشيات الحوثية.

وقالت عصر الأحد لنيوزيمن مصادر ميدانية وراصدون إن تحركات شوهدت لمجاميع حوثية في وخلال خطوط التماس الرئيسية وداخل الأحياء السكنية المواجهة للخطوط والمناطق المحررة.

وحذرت يوم السبت مصادر عسكرية وميدانية أوردها نيوزيمن من تحركات ودفع لقوات ومجاميع مسلحة في جبهات الساحل وداخل مدينة الحديدة واستقدام تعزيزات من خارج المحافظة في سياق التصعيد المتواصل الذي كثف من استهداف مديريتي حيس والتحيتا ومنطقة الجبلية في الأخيرة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - بالفيديو.. تدمير مخابئ وضرب تمركزات حوثية داخل مدينة الحديدة وقذائف المليشيا طالت الربصة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق