اخر اخبار الحديدة - حرائق التصعيد الحوثي بمدينة الحديدة تطال مجمع "إخوان ثابت" مجدداً (فيديو) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - حرائق التصعيد بمدينة الحديدة تطال مجمع "إخوان ثابت" مجدداً (فيديو)

f8ro8_1560880978.jpg

حرائق التصعيد الحوثي بمدينة الحديدة تطال مجمع "إخوان ثابت" مجدداً (فيديو)

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 18 يونيو 2019 - الساعة (9:00) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن:

التصعيد الحوثي في مدينة الحديدة يأخذ بعداً هستيرياً مستفزاً لاستدعاء ردود فعل إلى تفجير شامل وإشعال الحرائق يطال مجدداً مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري الملحقة به صالة اجتماعات لجنة التنسيق الأممية المشتركة والتي كانت تعرضت في وقت سابق هي الأخرى للقصف.

جددت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، الثلاثاء 18 يونيو 2019، قصف مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري داخل مدينة الحديدة، وتسببت بحريق هائل ضمن تصعيد متواصل وغير مسبوق منذ توقيع اتفاق السويد، وفقاً لمصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية.

> استنفار مشدد وطوارئ ليلية بالحديدة.. وقصف مدفعي عنيف

موضحاً أن المليشيات الحوثية قصفت بشكل مباشر مجمع إخوان ثابت بقذائف الهاون وتسببت باشتعال النيران في أحد مستودعاته، وهرعت فرق الإنقاذ التابعة للمقاومة المشتركة للمشاركة مع العمال لإطفاء النيران التي التهمت معظم محتويات المستودع لتضاعف من خسائر المجمع الصناعي والتجاري الأكبر في الحديدة وتعرقل جهود إدارته المبذولة لإعادة تشغيله.

> المقاومة المشتركة في الحديدة: "نقض غير معلن لاتفاق السويد"

ويعد هذا ثالث مستودع في مجمع إخوان ثابت تحرقه قذائف المليشيات الحوثية فضلاً عن استهدافها سكن الموظفين الذين عاد عدد منهم للبدء في إعادة تأهيل المجمع والاستعداد لتشغيل محطات الإنتاج.

جاء القصف على المجمع التجاري غداة قصف مكثف بالعشرات من القذائف المختلفة والأسلحة الثقيلة والمتوسطة على الأحياء المحررة داخل مدينة الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - حرائق التصعيد الحوثي بمدينة الحديدة تطال مجمع "إخوان ثابت" مجدداً (فيديو) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق