اخر اخبار الحديدة - المقاومة المشتركة في الحديدة: "نقض غير معلن لاتفاق السويد" #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - المقاومة المشتركة في الحديدة: "نقض غير معلن لاتفاق السويد"

0wLBs_1560847968.jpg

المقاومة المشتركة في الحديدة: "نقض غير معلن لاتفاق السويد"

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 18 يونيو 2019 - الساعة (11:54) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

أكد مصدر عسكري بقوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، منتصف الليلة الماضية، في سياق عرض جملة وقائع القصف والتصعيد المتواصل داخل مدينة الحديدة، أن التصعيد الذي تنفذه مليشيا الذراع الإيرانية، أخذ مساراً أخيراً إلى "نقض غير معلن لاتفاق السويد".

وكان شهود عيان وأهال أفادوا نيوزيمن، مساء الاثنين، بحدوث موجات من القصف المدفعي العنيف والاشتباكات باتجاه الأحياء المحررة شرق وجنوب المدينة وإعادة نشر وتوزيع المليشيات للقناصة.

> غريفيث في "هبوط اضطراري".. لا يعرف ما الذي سيحدث في الحديدة؟

ووفقاً لمصدر بالإعلام العسكري للمقاومة الوطنية، في الساعة الأولى من صباح الثلاثاء، بالإشارة إلى أحداث الساعات الفائتة، شنت المليشيات الحوثية، الاثنين، قصفاً مكثفاً بقذائف الهاون والهوتزر وصاروخ موجه صوب الأحياء السكنية داخل مدينة الحديدة.

فضلاً عن ذلك "نفذت المليشيات قصفاً بمختلف الأسلحة الرشاشة ضمن تصعيد متواصل أقل ما يوصف به أنه نقض غير معلن لاتفاق السويد."

وأكد أن المليشيات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية والشوارع المحررة داخل مدينة الحديدة بـ 19 قذيفة هاون و4 قذائف هوتزر وصاروخ موجه.

ولفت أن القصف المدفعي والصاروخي الذي تزامن مع قصف بمختلف الأسلحة الرشاشة والمعدلات وسلاح القناصة شمل كافة الأحياء السكنية المحررة داخل مدينة الحديدة.

> الإرهاب الحوثي يقصف أسرة في حيس بالحديدة (أسماء وصور)

تزامن القصف المتجدد مع تصعيد متزايد للعنف والاستهداف في مديرية التحيتا وعلى مركز مديرية حيس حيث استشهد وأصيب 6 مدنيين جلهم نساء وأطفال جراء قذائف هاون حوثية سقطت على تجمع لتعبئة مياه الشرب بمدينة حيس.

وعلى مدى قارب الأسبوع صعدت المليشيات بالخصوص هجماتها وتحركاتها المستميتة باتجاه الجبلية والفازة في محاولة للسيطرة على مواقع والالتفاف لقطع الخط الساحلي (خ الإمداد).

> استنفار مشدد وطوارئ ليلية بالحديدة.. وقصف مدفعي عنيف

وفي الصدد أيضاً، كثفت المليشيات الحوثية من تسيير الدوريات الأمنية خصوصًا في فترات المساء والليل داخل أحياء وشوارع مدينة الحديدة تزامناً مع عمليات تصعيد العنف والقصف والتحركات العسكرية والاستحداثات القتالية.

مصادر ميدانية وراصدون لنيوزيمن، نقلوا صوراً ومشاهد متطابقة ومتشابهة من داخل شوارع وأحياء المدينة حول تسيير دوريات ليلية بصورة مكثفة وأعمال توقيفات واستجوابات وحوادث دهم واعتقالات عشوائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - المقاومة المشتركة في الحديدة: "نقض غير معلن لاتفاق السويد" #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق