اخر اخبار الحديدة - اقتتال (حوثي - حوثي) دامٍ في الأزيود بريف الجمعة وجنوبي حيس #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - اقتتال (حوثي - حوثي) دامٍ في الأزيود بريف الجمعة وجنوبي حيس

Qd7yn_1560367243.jpg

اقتتال (حوثي - حوثي) دامٍ في الأزيود بريف الجمعة وجنوبي حيس

الرئيسية الجبهات الأربعاء 12 يونيو 2019 - الساعة (10:19) مساءً

المخا، نيوزيمن، خاص:

سقط قتلى وجرحى في اقتتال حوثي - حوثي، نشب بين مجموعتين تتبعان المليشيات الحوثية، في أطراف ريف الجمعة، غربي ، وإلى الجنوب من مديرية حيس بتهامة جنوب الحديدة.

مصادر محلية قالت لنيوزيمن، إن "انشقاقاً" تفاقم إلى مواجهات مباشرة بين " والمتحوثين"، عشية الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2019، في قرية الأزيود، بريف الجمعة، شمال شرقي المخا (محاذية للأطراف الجنوبية لمديرية حيس) وسقط قتيل من كل طرف، على الأقل.

وطبقاً لمصدر محلي، مع نيوزيمن، افترقت عناصر المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في ) إلى مجموعتين: الأولى من قرية الأزيود، والثانية من قرية العشيه، وأخذ كل طرف جانباً في اقتتال واشتباكات نارية خلال ساعات الليل، سقط فيها قتيل من كل طرف وعدد من الجرحى.

وتتواجد جيوب ومجموعات حوثية ومتحوثة موالية للمليشيات، في مناطق الأطراف الحدودية بين غربي تعز وجنوبي الحديدة إلى مفرق سقم، عقب طردها من مديريات الساحل الغربي بتعز وجنوب الحديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - اقتتال (حوثي - حوثي) دامٍ في الأزيود بريف الجمعة وجنوبي حيس #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق