اخر اخبار الحديدة - الحوثيون يفخخون الطرق الرملية في التحيتا.. وانفجار بشاحنة مواطن #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - الحوثيون يفخخون الطرق الرملية في التحيتا.. وانفجار بشاحنة مواطن

HqVgd_1560366493.jpg

الغام

الرئيسية الجبهات الأربعاء 12 يونيو 2019 - الساعة (10:06) مساءً

التحيتا، نيوزيمن، فارس دخن:

تواصل المليشيات الحوثية زراعة العبوات الناسفة والألغام في الطرق الفرعية والترابية أمام المارة والمركبات في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، ما ضاعف من الأخطار والمعاناة على المدنيين الذين لا يستطيعون استخدام الطريق الرئيسية التي تقطعها المليشيات.

وانفجرت الأربعاء عبوة ناسفة بشاحنة المواطن أنور محمود علوي، خلال سلوكها طريقاً رملياً في عزلة المجيلس التابعة للتحيتا.

> جبهات الحديدة.. نيران المدفعية والرشاشات الحوثية في كل اتجاه (تفاصيل)

ولحقت إصابات متفاوتة بمواطنين وتضررت الشاحنة جراء انفجار العبوة التي زرعتها المليشيات الحوثية في الخط الرملي بمنطقة الثوابية - المجيلس مديرية التحيتا.

وملأت المليشيات الطرق الفرعية والجانبية بالألغام والعبوات المختلفة والمموهة في أرياف ومناطق مديرية التحيتا التي تتعرض للقصف اليومي والاستهداف بالقذائف المدفعية والأسلحة المختلفة.

وتعرضت مواقع ألوية العمالقة في التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها، مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء، لقصف مكثف من قبل المليشيات والاستهداف الواسع بالأسلحة الرشاشة والقناصة وقذائف الهاون والهوتزر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - الحوثيون يفخخون الطرق الرملية في التحيتا.. وانفجار بشاحنة مواطن #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق