اخر اخبار الحديدة - مواجهات شرسة وإحباط وتكبيد هجوم حوثي في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - مواجهات شرسة وإحباط وتكبيد هجوم حوثي في الحديدة

ECUur_1560359050.jpg

مواجهات شرسة وإحباط وتكبيد هجوم حوثي في الحديدة

الرئيسية الجبهات الأربعاء 12 يونيو 2019 - الساعة (8:01) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

اشتبكت قوات ألوية العمالقة مع المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في ) في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، الأربعاء 12 يونيو/حزيران 2019م، غداة قصف وتصعيد متواصل.

وقال لنيوزيمن مصدر عسكري، إن قوات العمالقة كبدت خسائر فادحة خلال هجوم عنيف ومركز شنته المليشيات باتجاه مواقع قوات العمالقة المرابطة في الجبلية، محاولة التقدم في المنطقة تحت غطاء ناري كثيف من قذائف المدفعية الثقيلة والأسلحة الرشاشة من عيارات مختلفة.

> الحديدة.. شاحنات تنقل أسلحة وعتاداً للحوثيين إلى الربصة و7 يوليو

من جانبه ذكر المركز الإعلامي لقوات العمالقة، أن القوات تمكنت من التصدي لهجوم شنته المليشيات على منطقة الجبلية، واندلعت مواجهات عنيفة استخدمت فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة.

وقال مصدر ميداني، إن مليشيات شنت هجوماً على مواقع العمالقة في منطقة الجبلية بعد موجة قصف مدفعي نفذتها المليشيات.

> جبهات الحديدة.. نيران المدفعية والرشاشات الحوثية في كل اتجاه (تفاصيل)

وبيَّن أن المليشيات استخدمت خلال عملية القصف مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وقصفت بعشرات قذائف الهاون والهاوزر وقذائف B10.

موضحاً أن قوات العمالقة تصدت لعناصر المليشيا ببسالة وحزم، وتمكنت من كسر الهجوم، وحالت دون إحراز عناصر الحوثي أي تقدم، فيما تكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - مواجهات شرسة وإحباط وتكبيد هجوم حوثي في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق