اخر اخبار الحديدة - جبهات الحديدة.. نيران المدفعية والرشاشات الحوثية في كل اتجاه (تفاصيل) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - جبهات الحديدة.. نيران المدفعية والرشاشات الحوثية في كل اتجاه (تفاصيل)

r32H3_1560355853.jpg

جبهات الحديدة.. نيران المدفعية والرشاشات الحوثية في كل اتجاه (تفاصيل)

الرئيسية الجبهات الأربعاء 12 يونيو 2019 - الساعة (7:07) مساءً

الحديدة/ المخا، نيوزيمن:

تكثف القصف والاستهداف من قبل مليشيا ، ذراع إيران في ، يوم الثلاثاء، داخل مدينة الحديدة والأطراف الجنوبية وفي الجاح والتحيتا وحيس جنوب المحافظة غداة مقتل وإصابة مدنيين في قصف بالقذائف الليلة السابقة.

أصيب جندي في قوات العمالقة، بجروح متوسطة، بحسب مصدر في الألوية، مساء الثلاثاء، مشيراً إلى كثافة قصف المليشيات الحوثية المتمركزة في أحياء مدينة الدريهمي على المواقع التي تتمركز بها قوات العمالقة.

وأضاف، إن المليشيات شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً بمقذوفات الهاون الثقيلة على مواقع تابعة لألوية العمالقة وقوات المقاومة المشتركة في مديرية الدريهمي، كما جددت قصفها المكثف بأسلحة البيكا وسلاح 14.5 المتوسطة.

وتعرضت مواقع العمالقة والمشتركة في الجانب الشرقي من مدينة الصالح داخل مدينة الحديدة للقصف المتجدد بقذائف الهاون والأسلحة المتوسطة من نوع بيكا ودوشكا عيار 12.7، طبقاً لمصادر عسكرية ميدانية أوردها المركز الإعلامي لقوات ألوية العمالقة.

بدوره قال مصدر عسكري بقوات المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن المليشيات الحوثية استهدفت، يوم الثلاثاء، قرى ومزارع منطقة الجاح (مديرية بيت الفقيه)، جنوب الحديدة، بمختلف الأسلحة الرشاشة والمتوسطة، تزامناً مع توزيع المقاومة الوطنية المساعدات الإغاثية، مشيراً إلى أكثر من 12 خرقاً لوقف إطلاق النار باستخدام الأسلحة الرشاشة عيار 14:5 و12:7 ومعدلات البيكا وسلاح القناصة وقذائف الهاون والهوتزر وآر بي جي.

وعلى صعيد واحد جددت المليشيات "عمليات الأستهداف الواسعة" على مواقع ألوية العمالقة في مديرية التحيتا ومنطقة الجبلية التابعة لها، مستخدمة أسلحة متنوعة، على ما أفاد مصدر عسكري ميداني، وكثفت القصف بمدفعية الهاون.

وأضاف المصدر عن قيام المليشيات باستهداف مواقع ألوية العمالقة في منطقة الجبلية بسلاح القناصة والأسلحة المتوسطة المختلفة منها سلاح المعدل وسلاح 14.5.

واستشهد وأصيب 8 مدنيين بحي الشهداء جراء قذيفة حوثية، من بينهم 4 نساء، مساء الاثنين، بحسب ما أورد الأسماء نيوزيمن في وقت سابق عن مصادر طبية ومحلية.

واستخدمت المليشيا قذائف الهاون بكثافة على الأحياء المحررة، وسقطت إحداها على منازل وقتلت وأصابت أربع نساء وأربعة رجال وألحقت أضراراً واسعة بالمنازل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - جبهات الحديدة.. نيران المدفعية والرشاشات الحوثية في كل اتجاه (تفاصيل) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق