اخر اخبار الحديدة - قصف بالمدفعية والصواريخ.. العمالقة: اتساع رقعة العمليات العدائية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - قصف بالمدفعية والصواريخ.. العمالقة: اتساع رقعة العمليات العدائية في الحديدة

قصف بالمدفعية والصواريخ.. العمالقة: اتساع رقعة العمليات العدائية في الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 10 يونيو 2019 - الساعة (8:50) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

سيرت المليشيات الحوثية مجاميع مسلحة وتعزيزات جديدة من بينها صواريخ محمولة، إلى أطراف منطقة الجبلية، التابعة لمديرية التحيتا، جنوب محافظة الحديدة، وفقاً لمصدر محلي تحدث لنيوزيمن مساء الاثنين 10 يونيو 2019، في وقت سمعت أصوات كثيفة للقصف والقذائف المدفعية في المنطقة نفسها.

وقال مراسل نيوزيمن في التحيتا، نقلاً عن سكان محليين في ريف المديرية، حدوث اشتباكات عنيفة باتجاه الجبلية، بعد مشاهدات لمجاميع حوثية تحركت بمحاذاة الجبلية، التي كانت تعرضت مساء الأحد لقصف عنيف بالقذائف المدفعية الثقيلة واستهداف بمختلف الأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة، صوب مواقع قوات العمالقة.

> تحريك منصة صواريخ باليستية في الكثيب.. اشتباكات داخل وفي أطراف الحديدة

وفي السياق نفسه قال مصدر عسكري بقوات ألوية العمالقة، الاثنين، إن المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، "وسعت رقعة العمليات العدائية التي تنفذها على مواقع تمركز قوات العمالقة في محافظة الحديدة ومنطقة الجبلية".

من جانبه قال المركز الإعلامي للعمالقة، إن المليشيات الحوثية كثفت عمليات القصف والاستهداف بمختلف قذائف المدفعية والصواريخ على مواقع تمركز ألوية العمالقة في منطقة الجبلية.

ونسب لمصدر عسكري ميداني في العمالقة، أن المليشيات شنت عمليات قصف واستهداف واسعة مستخدمة مختلف أنواع القذائف والأسلحة المتوسطة والثقيلة. وأفاد بقيام المليشيات بإطلاق صاروخين نوع “لو” على مواقع العمالقة.

ووفقاً للمصدر، سقطت العشرات من قذائف مدفعية الهاون وقذائف RBG على مناطق متفرقة تسيطر عليها قوات ألوية العمالقة في الجبلية. كما قامت قناصة بعمليات استهداف كبيرة لعدد من المواقع والأحياء السكنية والمارة في الطرقات العامة والفرعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - قصف بالمدفعية والصواريخ.. العمالقة: اتساع رقعة العمليات العدائية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق