اخر اخبار الحديدة - تحريك منصة صواريخ باليستية في الكثيب.. اشتباكات داخل وفي أطراف الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تحريك منصة صواريخ باليستية في الكثيب.. اشتباكات داخل وفي أطراف الحديدة

4LZu6_1560173435.jpg

الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 10 يونيو 2019 - الساعة (4:30) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

دارت اشتباكات داخل مدينة الحديدة وخصوصاً في الجزء الشرقي وجنوب شرق المدينة، وسمعت أصوات قذائف ونيران كثيفة قرب مدينة الصالح وفقاً لشهود ومواطنين، وحركت المليشيات الحوثية منصة صواريخ باليستية في الكثيب.

وأفاد محليون نيوزيمن بتحركات لمجاميع حوثية مسلحة قرب خطوط التماس وفي أحياء محاذية لشارعي الخمسين وصنعاء تزامناً مع قصف كثيف بالمدفعية الثقيلة واشتباكات بالأسلحة الرشاشة المختلفة.

وفي الأطراف الجنوبية للمدينة تعرضت مواقع قوات المقاومة المشتركة وألوية العمالقة للقصف المكثف شرق الدريهمي.

وحركت المليشيات الحوثية مؤخراً منصة إطلاق صواريخ باليستية في منطقة الكثيب وفقاً لشهادات وراصدين ميدانيين مع نيوزيمن.

وكانت مصادر نيوزيمن كشفت، في وقت سابق، عن قيام المليشيا بنقل منصة صواريخ إلى باحة مقر هيئة الثروة السمكية في منطقة الكثيب شمال الحديدة.

https://www.newsyemen.net/news35974.html

وفي مطلع ديسمبر الماضي أورد نيوزيمن أن المليشيا نقلت منصة صواريخ، أطلقت عبرها صاروخاً، وتمكنت دفاعات العربي من إسقاطه وسط البحر، قبل أن تقوم المليشيا بإعادة المنصة إلى باحة هيئة الثروة السمكية في منطقة الكثيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق