اخر اخبار الحديدة - حصاد ثقيل لحماقات حوثية في الحديدة.. وتحركات قيد المتابعة (تفاصيل) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - حصاد ثقيل لحماقات حوثية في الحديدة.. وتحركات قيد المتابعة (تفاصيل)

5TljQ_1560020751.jpg

حصاد ثقيل لحماقات حوثية في الحديدة.. وتحركات قيد المتابعة (تفاصيل)

الرئيسية الجبهات السبت 08 يونيو 2019 - الساعة (10:01) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تشهد شوارع وأحياء متفرقة داخل مدينة الحديدة تحركات مرصودة لمجاميع وآليات وقناصة حوثيين، مساء السبت، وفق ما أفاد نيوزيمن مصدر ميداني، بالتزامن مع مواجهات وخسائر كبيرة تكبدتها جنوبي الحديدة على محوري الجاح والتحيتا.

أكد مصدر عسكري ميداني لنيوزيمن تكبد عشرات القتلى والجرحى إثر إحباط وإخماد هجومين متزامنين ومحاولتي تسلل في الجاح والتحيتا جنوب محافظة الحديدة يوم السبت 8 يونيو 2019.

وعلى صعيد واحد أكد لنيوزيمن ميداني بقوات العمالقة رصد تحركات موازية للحوثيين في محيط حيس.

> الحديدة: معركة عنيفة تحت غطاء موجة غبار

وفي آخر المستجدات أفاد مراسل نيوزيمن في مركز مديرية التحيتا تساقط قذائف أطلقتها المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، على الأحياء السكنية وإصيب منزلان على الأقل بأضرار في بيانات أولية.

إخماد محاولتي تسلل 

قال مصدر بقوات العمالقة لنيوزيمن، عطفا على خبر سابق حول محاولة تسلل ومعركة نشبت تحت جنح موجة غبار كثيفة عصرية ومساء السبت، إن قوات العمالقة المتمركزة في جنوب وشرق مدينة التحيتا قتلت وجرحت عددا كبيرا من المجاميع الحوثية التي حاولت التسلل صوب مركز مدينة التحيتا إثر اشتباكات عنيفة باستخدام كافة أنواع الأسلحة.

وكان مراسل نيوزيمن نقل صورا وأصوات اشتباكات وقذائف في أطراف التحيتا مع تصدي وحدات ألوية العمالقة لمجاميع حوثية بينما غطت الأجواء موجة غبار كثيف ضربت الساحل الغربي.

> إصابة جنود في قصف متواصل على قوات العمالقة والمشتركة في جبهات الحديدة

وفي اتجاه آخر وعلى محور الجاح بمديرية بيت الفقيه، أفاد مصدر في المقاومة الوطنية حراس الجمهورية، ان بقايا جيوب المليشيات الحوثية المتمركزة في مزارع الحسينية بمديرية بيت الفقيه دفعت الساعات الماضية بالعشرات من عناصرها صوب منطقة الجاح  وبرغم كثافة الغطاء الناري لأسلحة الرشاشة وقذائف المدفعية المصاحب لهم  الا ان المحاولة باءت بالفشل .

وأكد المصدر ان محاولة التسلل كانت مرصودة منذ انطلاقتها من بين مزارع الحسينة وقد  تم مباغتتها وسحقها في المكان المناسب على ايادي وحدات نوعية من حراس الجمهورية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - حصاد ثقيل لحماقات حوثية في الحديدة.. وتحركات قيد المتابعة (تفاصيل) #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق