اخر اخبار الحديدة - العمالقة والمقاومة الوطنية: تصعيد يوم العيد في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - العمالقة والمقاومة الوطنية: تصعيد يوم العيد في الحديدة

t9eSe_1559680982.jpg

العمالقة والمقاومة الوطنية: تصعيد يوم العيد في الحديدة

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 04 يونيو 2019 - الساعة (11:42) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

واصلت المليشيات الحوثية التصعيد يوم عيد الفطر داخل مدينة الحديدة وفي جبهات الجاح والتحيتا وحيس بالقصف والاستهداف واستحداث تحصينات وخنادق بمحاذاة خطوط التماس والأحياء المحررة بالمدينة.

أوضح مصدر عسكري بقوات المقاومة الوطنية لنيوزيمن، تعرض مواقع والأحياء المحررة بمدينة الحديدة للاستهداف والقصف من قبل المليشيات الحوثية بجميع أنواع الأسلحة والقذائف، يوم عيد الفطر، مؤكدا رصد استحداثات جديدة وحفريات خنادق وأعمال تحصينات بمحاذاة خطوط التماس في شارعي والخمسين وكذا رصد انتشار مكثف للقناصة.

وفي مديرية التحيتا أوضح مصدر عسكري ميداني بقوات الوية العمالقة أن "مليشيات الإرهابية شنت قصفاً مدفعياً عنيفاً على مواقع قوات ألوية العمالقة في مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة في أول ايام عيد الفطر المبارك." 

وافادت وحدة الرصد والمتابعة في الألوية، أن عناصر المليشيات المتمركزة في أطراف مديرية التحيتا شنت قصفاً مدفعياً عنيفا على قوات العمالقة حيث استخدمت خلاله قذائف مدفعية الهاون عيار 120 وقذائف B10 بشكل مكثف. 

كما تعرضت مواقع قوات ألوية العمالقة في مديرية حيس لقصف واستهداف حوثي عنيف في أول ايام عيد الفطر المبارك مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والقذائف المدفعية، وقال المصدر إن قذائف مدفعية الهاون وقذائف ال RBG تساقطت على مواقع العمالقة مصحوبة بإطلاق نار مكثف من الأسلحة المتوسطة منها سلاح 14.5 وسلاح الدوكشا والمعدل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق