اخر اخبار الحديدة - مليشيا الحوثي تنشر دبابة ومضادات بحي الربصة وتعزيزات بمحاذاة ميناء الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تنشر دبابة ومضادات بحي الربصة وتعزيزات بمحاذاة ميناء الحديدة

qrHQm_1558031694.jpg

مليشيا الحوثي تنشر دبابة ومضادات بحي الربصة وتعزيزات بمحاذاة ميناء الحديدة

الرئيسية الجبهات الخميس 16 مايو 2019 - الساعة (9:33) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تواصل المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، الاستحداثات العسكرية ونشر التعزيزات والأسلحة الثقيلة وسط أحياء سكنية بمدينة الحديدة، في توجه مضاد لمزاعم التهدئة ومسرحية التسليم الأمني للموانئ الثلاثة إلى قوات حوثية مستحدثة.

وعلاوة على الهجمات والقصف ومحاولات التسلل باتجاه الأحياء المحررة في شرق المدينة وشارعي والخمسين وصوب مجمع إخوان ثابت الصناعي والتجاري، نقلت مليشيا الحوثي، في وقتٍ مبكرٍ من مساء الأربعاء، دبابة إلى منطقة حي الربصة المزدحم بالسكان، وفقاً لمصادر نيوزيمن الميدانية.

> غارات جوية كبدت في التحيتا جنوب الحديدة

وقال سكان محليون في حي الربصة بمدينة الحديدة، إنهم فوجئوا بدخول دبابة إلى الحي وتوقفها وسط باحة تحيط بها المنازل.

وذكر الأهالي أن عناصر تابعين للمليشيا انتشروا في ثلاثة مبانٍ في الحي ونشروا مضادات جوية على أسطحها، في خطوة تنذر بأن المليشيا تنوي استهداف الأهالي وارتكاب جرائم بحقهم.

وأشارت مصادر إلى نشر مسلحين وعتاد في مربعات وأحياء جديدة بمحاذاة الميناء، وفي الأحياء والمناطق السكنية المواجهة له تزامناً مع سريان إجراءات تسليم أمن الموانئ إلى مليشيات بزي خفر السواحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق