اخر اخبار الحديدة - مصدر ينبه من "خطورة الوضع" بمدينة الحديدة.. العمالقة والحراس أخمدوا هجومين لذراع إيران #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - مصدر ينبه من "خطورة الوضع" بمدينة الحديدة.. العمالقة والحراس أخمدوا هجومين لذراع إيران

hJflt_1557881803.jpg

مصدر ينبه من "خطورة الوضع" بمدينة الحديدة.. العمالقة والحراس أخمدوا هجومين لذراع إيران

الرئيسية الجبهات الأربعاء 15 مايو 2019 - الساعة (3:54) صباحاً

الحديدة/ المخا، نيوزيمن، خاص:

قادت مغامرات حوثية جديدة ومتهورة المليشيات الإرهابية، ذراع إيران في ، إلى مقتلة في صفوفها كلفتها العشرات، داخل مدينة الحديدة، في وقت واحد مع استمرارية سريان المسرحية الحوثية الأممية باسم الانسحاب الأحادي من الموانئ وتسليمها أمنيا لقوات حوثية باسم خفر السواحل بحسب بيان البعثة ألأممية.

وشنت المليشيات تسللات وهجمات استهدفت الأحياء الشمالية والشرقية المحررة بمدينة الحديدة وباتجاه مديرية الدريهي، بعد ساعات من قصف واستهداف في كل من التحيتا وحيس جنوبي المحافظة.

مصدر عسكري بقوات المقاومة المشتركة قال في إحاطة موجزة لنيوزيمن صباح الأربعاء 15 مايو 2019، إن المليشيات الحوثية انسجمت مع نفسها وسيرتها القائمة على الغدر والخديعة ونفذت تصعيدا انتحاريا.. وأبقى على كل الخيارات والاحتمالات واردة في التعامل مع المستجدات التي ستطرأ على ضوء اندفاع وكلاء إيران إلى تفجير الأوضاع العسكرية.

وبينما أُعلن عن استشهاد أحد عمال مصانع يماني في مجمع إخواني ثابت بنيران القناصة التابعين للمليشيات، أوضح مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية ان المليشيات الحوثية دفعت بالعشرات من عناصرها لمحاولة تسلل انتحارية صوب الأحياء الشمالية الشرقية لمدينة الحديدة باءت بالفشل الذريع. 

واكد المصدر ان وحدات نوعية من حراس الجمهورية كسرت محاولة التسلل صوب الأحياء السكنية المحررة في شارع الخمسين.. فيما تولت وحدات من الوية العمالقة كسر محاولة التسلل في محيط مدينة الصالح السكنية. 

ولفت  ان تحركات المليشيات الحوثية كانت مرصودة بدقة منذ بداياتها في خط التسعين وشمال مدينة الصالح السكنية الأمر الذي ضاعف من خسائرهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار .

وفي مديرية الدريهمي جنوب الحديدة حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية التسلل صوب مناطق استراتيجية شمال مركز المديرية مستخدمة مختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون وسرعان ما انتهت المحاولة كسابقاتهاوسقوط قتلى وجرحى في صفوف المتسللين وفرار البقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق