اخر اخبار الحديدة - معركتان في جنوب الحديدة خلال ساعات والتصعيد الحوثي على أشده #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - معركتان في جنوب الحديدة خلال ساعات والتصعيد على أشده

KvltK_1557793296.jpg

معركتان في جنوب الحديدة خلال ساعات والتصعيد الحوثي على أشده

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 14 مايو 2019 - الساعة (3:20) صباحاً

الحديدة/ المخا، نيوزيمن، خاص:

غداة إحباط هجوم كبير للمليشيات الحوثية،ذراع إيران في ، على مديرية التحيتا جنوب محافظة الحديدة، تصدت قوات العمالقة لهجوم كبير استهدف مديرية حيس وفقا لمراسل نيوزيمن نهار الاثنين 13 مايو2019 في وقت دفعت المليشيات بمزيد من المقاتلين والآليات نحو المديريتين.

عطفا على ما أورده نيوزيمن صباح الاثنين، حول معركة عنيفة خاضتها قوات العمالقة في التحيتا ضد هجوم من جهتين باتجاه مديرية التحيتا، أكد مصدر عسكرياستشهاد جندي من قوات العمالقة في المواجهات العنيفة مع المليشيات الحوثية الانقلابية التي قادت تسللات من أكثر من جهة ونفذت هجمات متزامنة، مؤكدا كسر هجوم عنيف على مواقع قوات العمالقة في مديرية التحيتا. 

مصادر عسكرية ميدانية أكدت أن قوات العمالقة كبدت مسلحي المليشيا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد حيث سقط عشرات المسلحين بين قتيل وجريح خلال الإشتباكات ، فيما لاذ بقية المسلحين بالفرار . 

في جانب آخر تصدت قوات العمالقة نهار الاثنين لهجوم عنيف باتجاه مديرية حيس ، ثامن أيام شهر الصوم، واستمر إلى ما قبل الإفطار، واستخدمت المليشيات الحوثية الإرهابية الأسلحة الثقيلة والمتوسطة، وتكبدت خلال ذلك خسائر في الأرواح والعتاد وفقا لمصادر ميدانية.

إلى هذا "دفعت مليشيات الحوثي، الإثنين، بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مديريتي التحيتا وحيس في تصعيد عسكري جديد للمليشيات." طبقا للمركز الإعلامي للعمالقة.

ونقلت مصادر عسكرية ميدانية في وحدة الرصد والمتابعة أن تعزيزات المليشيات وصلت من مديرية الجرّاحي وأخرى من محافظة إب وتتضمن آليات ومعدات عسكرية وأسلحة ثقيلة ومئات المقاتلين إتجهت نحو مديريتي التحيتا وحيس . 

وقالت المصادر أن المليشيات قامت بشن عمليات عسكرية متزامنة على مواقع متفرقة لقوات العمالقة في مديريتي التحيتا وحيس عقب وصول التعزيزات العسكرية إلى مشارفها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - معركتان في جنوب الحديدة خلال ساعات والتصعيد الحوثي على أشده #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق