اخر اخبار الحديدة - معركة عنيفة في جنوب الحديدة والعمالقة يشتبك مع هجومين حوثيين  #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - معركة عنيفة في جنوب الحديدة والعمالقة يشتبك مع هجومين حوثيين 

معركة عنيفة في جنوب الحديدة والعمالقة يشتبك مع هجومين حوثيين 

الرئيسية الجبهات الإثنين 13 مايو 2019 - الساعة (3:53) صباحاً

الحديدة/ المخا، نيوزيمن، خاص:

اندلعت فجر اليوم الاثنين 13 مايو 2019 مواجهات عنيفة بكافة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين قوات اللواء السادس عمالقة ومجاميع زاحفة لمليشيات الذراع الإيرانية في ، بمديرية التحيتا جنوبي محافظة الحديدة.

وفي أحدث مظاهر التصعيد الواسع للمليشيات الحوثية تزامنا مع مسرحية الانسحاب من طرف واحد بإخراج بريطاني أممي مسترك، شنت المجاميع الحوثية المعززة بقوات وآليات وأسلحة ثقيلة ومقاتلين دفع بهم مؤخرا إلى جبهة التحيتا، هجوما متزامنا من أكثر من جهة على المديرية التي تتعرض لقصف واستهداف يومي لم يتوقف وعمليات تسلل وهجمات متواصلة جهة المدينة ومنطقة الجبلية خصوصا.

وأفاد مراسل نيوزيمن في التحيتا، أن قوات العمالقة، اللواء السادس، تخضو قتالا شرسا مع المليشيات الحوثية الإرهابية، وتتعامل القوات مع محاولتين متزامنتين للتسلل والزحف من الجهتين الشرقية والجنوبية.

مضيفا إن إطلاقا كثيفا وعنيفا للنيران والأسلحة الثقيلة والمتوسطة بكافة أنواعها يسمع في أرجاء مدينة ومركز التحيتا رافقهتا أصوات تكبريات جنود اللواء السادس.

> في الحديدة.. سريان القصف ومسرحية الانسحاب الجزئي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - معركة عنيفة في جنوب الحديدة والعمالقة يشتبك مع هجومين حوثيين  #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق