اخر اخبار الحديدة - في الحديدة.. سريان القصف الحوثي ومسرحية الانسحاب الجزئي #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - في الحديدة.. سريان القصف ومسرحية الانسحاب الجزئي

vEdOe_1557697356.jpg

في الحديدة.. سريان القصف الحوثي ومسرحية الانسحاب الجزئي

الرئيسية الجبهات الإثنين 13 مايو 2019 - الساعة (12:39) صباحاً

الحديدة/ المخا، نيوزيمن، خاص:

قصفت مليشيات الحوثي، ذراع إيران في ، مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة. ويأتي هذا التصعيد العسكري وعمليات القصف والاستهداف الحوثي في مختلف جبهات القتال في إطار خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة.

شنت المليشيات الحوثية عمليات قصف مكثف واستهدافات واسعة في عموم جبهات مناطق محافظة الحديدة غرب اليمن، الأحد 12 مايو 2019، ثاني أيام "مسرحية الانسحاب الجزئي أحادي الجانب" من الموانئ الثلاثة.

ياسين سعيد نعمان يحذِّر من الانخداع بإعلان الانسحاب من طرف واحد

وأكد مراسل نيوزيمن تعرض الأحياء السكنية في مدينة حيس مركز المديرية جنوبي الحديدة لقصف عشوائي بالقذائف المختلفة والأسلحة الرشاشة ما أدى إلى تضرر عدد من المنازل وإثارة الرعب في أوساط السكان المدنيين والنازحين.

وأطلقت المليشيات الحوثية بمحافظة الحديدة صاروخاً باليستياً تزامناً مع إعلان الأمم المتحدة وبعثتها في المدينة بدء تنفيذ إعادة انتشار جزئي من طرف واحد من قبل المتمردين .

> المليشيات الحوثية تطلق صاروخاً باليستياً في الحديدة

وتزامنًا مع قصف واستهداف داخل مدينة الحديدة، عاودت المليشيات القصف المدفعي العنيف على مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوب الحديدة.

وقالت القوات إن مليشيات الحوثي قصفت مواقع العمالقة بقذائف المدفعية ومنها قذائف B10 وقذائف الهاون بشكل مكثف، كما استهدفت مواقع متفرقة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة بأوقات متفرقة يوم الأحد.

> الصَّفقة الملعونة: الحوثي ينقل الموانئ للبريطانيين

إلى هذا أكد مصدر في الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية أن المليشيات الحوثية استهدفت الأحياء السكنية المحررة في شارعي والخمسين بمختلف الأسلحة الرشاشة وقذائف الهاون مخلفة المزيد من الأضرار في الممتلكات العامة والخاصة.

واعتبر المصدر "تكثيف المليشيات الحوثية خروقاتها لاتفاق وقف إطلاق النار في اليوم الثاني من إعلان انسحابها من موانئ الحديدة محاولات مفضوحة لعرقلة الخطوات التالية والتي تتضمن تفعيل آلية التحقق والتفتيش، وتحديد الإطار الزمني لإزالة الألغام والمظاهر المسلحة وآلية الإشراف على واردات الموانئ والإطار الزمني لاستكمال المرحلة الأولى المنصوص عليها في اتفاق السويد".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - في الحديدة.. سريان القصف الحوثي ومسرحية الانسحاب الجزئي #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق