اخر اخبار الحديدة - الحديدة.. مليشيا الحوثي تنصب مدافع جديدة في قرى حيس وتحشد للتحيتا وتستنفر التجار لدعم الجبهات #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - الحديدة.. مليشيا تنصب مدافع جديدة في قرى حيس وتحشد للتحيتا وتستنفر التجار لدعم الجبهات

93vCQ_1557617445.jpg

الحديدة.. مليشيا الحوثي تنصب مدافع جديدة في قرى حيس وتحشد للتحيتا وتستنفر التجار لدعم الجبهات

الرئيسية الجبهات الأحد 12 مايو 2019 - الساعة (2:27) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تزامناً مع بدء ما أسمي انسحاباً من طرف واحد، يوم السبت، باشرت المليشيات الحوثية نصب مدفعية جديدة باتجاه مديريتي حيس والتحيتا جنوبي الحديدة، في وقت عززت بقوات وآليات وعتاد حربي ثقيل إلى محيط التحيتا، بينما استمر القصف العنيف على الجبلية جنوبي المديرية نفسها.

ونقل مراسل يمني أن المليشيات الحوثية واصلت، مساء السبت، نصب مدافع في قرى الجريب والقعموص بمديرية حيس وباتجاه مركز المديرية.

من جانب آخر أكدت وحدة الرصد والمتابعة بألوية العمالقة معلومات نيوزيمن، في وقت سابق، حول الدفع بقوات وتعزيزات كبيرة.

وأورد المركز الإعلامي رصد حشود مسلحة لمليشيات الحوثي وتعزيزات عسكرية كبيرة استقدمتها إلى مشارف مديرية التحيتا.

وأضافت المصادر إن المليشيات استقدمت آليات عسكرية ودبابات ومقاتلين مدججين بمختلف أنواع الأسلحة من مناطق بعيدة وتمركزت في مناطق محاذية لمديرية التحيتا.

وتضرر منزل مراسل نيوزيمن في مدينة التحيتا عاصمة المديرية، ومنازل مواطنين آخرين، جراء القصف العشوائي للمليشيات الحوثية على الأحياء السكنية فجر السبت 11 مايو 2019.

وتواصلت فعاليات التحشيد للجبهات حيث رأس مؤخراً الدكتور محمد الاهدل، رئيس جامعة الحديدة، لقاءً بالمسؤولين الثقافيين في كلية الآداب، وأقر اللقاء تسيير قافلة غذائية باسم الجامعة دعماً لمقاتليهم في الجبهات.

إلى هذا طالبت المليشيات الحوثية التجار ورجال الأعمال في الحديدة بتوريد زكاة رمضان وتخصيصها للمقاتلين في جبهات القتال.

وفي وقت واحد مع سريان الإعلان باعتزامها تنفيذ انسحاب مبدأي من جانب واحد، كثفت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، الاعتداءات واستهداف مواقع قوات المقاومة المشتركة وقوات العمالقة بمدينة الحديدة وفي مناطق مختلفة جنوبي محافظة الحديدة باستخدام المدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وأسلحة القناصة.

> الانسحاب الهزلي تكثَّف قصفاً عنيفاً وتسللات حوثية في الحديدة
> محافظ الحديدة: انسحاب مسرحية لتغطية فشل غريفيث
> القصف الحوثي أصاب منزل مراسل نيوزيمن في التحيتا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - الحديدة.. مليشيا الحوثي تنصب مدافع جديدة في قرى حيس وتحشد للتحيتا وتستنفر التجار لدعم الجبهات #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق