اخر اخبار الحديدة - الانسحاب الهزلي تكثَّف قصفاً عنيفاً وتسللات حوثية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - الانسحاب الهزلي تكثَّف قصفاً عنيفاً وتسللات حوثية في الحديدة

a5au9_1557604313.jpg

الانسحاب الهزلي تكثَّف قصفاً عنيفاً وتسللات حوثية في الحديدة

الرئيسية الجبهات السبت 11 مايو 2019 - الساعة (10:49) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

في وقت واحد مع سريان الإعلان الهزلي باعتزامها تنفيذ انسحاب مبدأي من جانب واحد، كثفت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، الاعتداءات واستهداف مواقع قوات المقاومة المشتركة وقوات العمالقة بمدينة الحديدة وفي مناطق مختلفة جنوبي محافظة الحديدة باستخدام المدفعية والأسلحة الرشاشة الثقيلة والمتوسطة وأسلحة القناصة.

ومنذ ساعات الفجر الأولى، يوم السبت 11 مايو 2019، واصلت المليشيا الحوثية استهداف المواقع العسكرية والمناطق المحررة في شارعي الخمسين وصنعاء داخل مدينة الحديدة بالأسلحة الرشاشة.

> ذراع إيران توسع القصف العنيف في الحديدة على وقع مسرحية الانسحاب الأحادي

وتعرضت مدينة التحيتا والأحياء السكنية للقصف المدفعي وبالأسلحة الرشاشة، ولحقت أضرار بمنازل المواطنين، ومنها منزل مراسل نيوزيمن في المدينة، فارس دخن، جراء القصف.

وقال مصدر عسكري في قوات العمالقة، إن المليشيات قصفت بالمدفعية والرشاشات الثقيلة والأسلحة المختلفة مواقع القوات في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا.

وأحبطت قوات المقاومة المشتركة محاولة تسلل حوثية (انتحارية) بوصف مصدر عسكري في المقاومة الوطنية صوب منطقة الجاح الاستراتيجية مستخدمة مختلف الأسلحة. وأكد المصدر أن محاولات تسلل للمليشيات من جهة مزارع الحسينية انتهت بخسائر فادحة في صفوفهم بين قتلى وجرحى وإجبار البقية على الفرار على يد وحدات نوعية من حراس الجمهورية.

وبالتزامن حاولت بقايا جيوب المليشيات الحوثية في مديرية الدريهمي التسلل بعمليات انتحارية مماثلة إلى مناطق استراتيجية في الضواحي الشمالية لمركز المديرية انتهت بالفشل وخسائر في صفوف المتسللين على يد وحدات نوعية من ألوية العمالقة، وفقاً لذات المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - الانسحاب الهزلي تكثَّف قصفاً عنيفاً وتسللات حوثية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق