اخر اخبار الحديدة - قصف مدفعي كثيف في الدريهمي وتحليق بدون طيار في التحيتا #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - قصف مدفعي كثيف في الدريهمي وتحليق بدون طيار في التحيتا

fMPGA_1555361684.jpg

الدريهمي

الرئيسية الجبهات الإثنين 15 أبريل 2019 - الساعة (11:54) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تحلق للمليشيات الحوثية في سماء التحيتا جنوب الحديدة بشكل متواصل، مساء الاثنين 15 أبريل 2019، وسط أجواء ملبدة بالتصعيد خصوصاً في الدريهمي، حيث جددت المليشيات القصف المدفعي الكثيف بعد ساعات من مواجهات عنيفة.

وأفاد مراسل نيوزيمن في التحيتا، جنوب الحديدة، أن تحليقا مكثفا تقوم به طائرة مسيرة للمليشيات في سماء المديرية التي تشهد قصفا متواصلا، وأطلقت قوات العمالقة المرابطة في التحيتا نيرانها في الظلام لاستهداف الطائرة الاستطلاعية.

ومساء الاثنين عاودت المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في ) القصف المدفعي الكثيف على مواقع قوات المقاومة المشتركة في مديرية الدريهمي بعد مواجهات عنيفة وإخماد هجوم كبير للمليشيات التي تكبدت العشرات بين قتيل وجريح.

وقال متحدث عسكري، إن عناصر المليشيا الحوثية الإرهابية قصفت مواقع شرق الدريهمي بقذائف مدفعية الهاون والهاوزر وقذائف بي 10 ونتج عن ذلك استشهاد جندي من القوات المشتركة وإصابة 5 آخرين بجروح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق