اخر اخبار الحديدة - إخماد هجوم حوثي كبير في الدريهمي بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - إخماد هجوم حوثي كبير في الدريهمي بالحديدة

1eQbD_1555340594.jpg

قوات العمالقة الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 15 أبريل 2019 - الساعة (6:02) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

قُتل وجرح عشرات المسلحين في مواجهات عنيفة دارت مع قوات ألوية العمالقة في مديرية الدريهمي بالحديدة.

وأكد لنيوزيمن مصدر عسكري، أن المليشيات الحوثية حشدت مجاميع كبيرة ونفذت هجوماً كبيراً وعنيفاً على مواقع قوات العمالقة في الدريهمي جنوب الحديدة، ودارت معركة شرسة تكبدت خلالها المليشيات خسائر كبيرة وأجبرت على الفرار والتراجع.

ويوم الأحد حذرت في تصريح لنيوزيمن مصادر عسكرية، من خطورة التصعيد والاعتداءات الكثيفة التي تقوم بها المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، في جبهات مختلفة داخل مدينة الحديدة، وبصفة خاصة في المديريات الجنوبية، مشددة على توجه يمارس فعلياً للقضاء على الهدنة الهشة التي أعلنتها الأمم المتحدة في 18 ديسمبر الماضي.

وقال مصدر عسكري ميداني، في تصريح خاص لنيوزيمن، الأحد، إن الهجمات والقصف الكثيف وتصعيد التسللات والاستهداف المفتوح بلا توقف يحول خروقات المليشيات الإرهابية إلى عملية عسكرية حقيقية، وتنفذ فعلياً بتصعيد يومي للقضاء نهائياً على اتفاق السلام برعاية الأمم المتحدة.

إلى هذا تجدد القصف المدفعي على مواقع وأحياء في مدينة حيس جنوب الحديدة اليوم الاثنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - إخماد هجوم حوثي كبير في الدريهمي بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق