اخر اخبار الحديدة - تفاصيل انقلاب حوثي آخر على اتفاق جديد في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - تفاصيل انقلاب حوثي آخر على اتفاق جديد في الحديدة

tGC2D_1554198991.jpg

تفاصيل انقلاب حوثي آخر على اتفاق جديد في الحديدة

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 02 أبريل 2019 - الساعة (12:51) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

انقلاب جديد وليس الأخير تنفذه المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، على اتفاق مع لجنة التنسيق الأممية ورئيسها في الحديدة لإيصال عمال برنامج الغذاء العالمي إلى مطاحن البحر الأحمر لتعود المليشيات وتتنصل وتمنع الموظفين من الانتقال والوصول.

وأوضح مصدر مطلع في الفريق الحكومي لنيوزيمن، إنه وبموجب اتفاق مع لجنتة تنسيق إعادة الانتشار ورئيسها لوليسغارد وقع يوم 30 مارس 2019، كان يفترض أن يحضر إلى منطقة الجنرال لوليسغارد وموظفي برنامج الغذاء العالمي اليوم الثلاثاء 2أبريل 2019 ليتم نقلهم إلى المطاحن.

وأضاف المصدر: مساء أمس الإثنين أرسلت لنا اللجنة كشفاً بأسماء الموظفين الذين سيحضرون مع لوليسغارد.

وبينما كان الفريق الحكومي ينتظرهم صباح اليوم الثلاثاء منعتهم المليشيات الحوثية من الانتقال والوصول حتى يتم نقلهم إلى المطاحن بموجب الاتفاق.

وطبقا للمصادر تواصل الفريق الحكومي بالجنرال لوليسغارد والذي أبدى إصرارا على حضور البعثة الأممية، وبعد وقت سمحت المليشيات بمرور لوليسغارد الذي حضر إلى مقر الفريق الحكومي ولم يسمح حتى ذلك الحين بعبور موظفي الغذاء العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق