اخر اخبار الحديدة - قصف حوثي بـ”الهاونات“ على مربعات القوات المشتركة داخل الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - قصف حوثي بـ”الهاونات“ على مربعات داخل الحديدة

EBTTq_1554068985.jpg

قصف حوثي بـ”الهاونات“ على مربعات القوات المشتركة داخل الحديدة

الرئيسية الجبهات الإثنين 01 أبريل 2019 - الساعة (12:49) صباحاً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

قال سكان محليون لـ”نيوزيمن“، إن ، تطلق قذائف الهاون، بكثافة، من أحياء سكنية داخل مدينة الحديدة، باتجاه الأحياء الواقعة في الجزء الشرقي.

وأضاف السكان، إنهم شاهدوا عشرات القذائف تنطلق من وسط الأحياء المكتظة، صوب مربعات سيطرة القوات المشتركة، في الجزء الشرقي من مدينة الحديدة.

وأشاروا إلى أن الميليشيا الحوثية (الذراع الإيرانية في ) تقصف الأحياء الشرقية للمدينة، باستخدام قذائف الهاون، من مواقع في الجزء الغربي، بمحاذاة الساحل.

وتشهد الحديدة، غربي اليمن، تصعيدا مسلحا كبيرا من جانب ميليشيا الحوثي، حيث نفذت خلال الساعات الماضية هجمات عدة صوب مناطق المقاومة المشتركة في شارع وأطراف المدينة.

وشنت عناصر الحوثي، الساعات الماضية، هجمات مكثفة محاولة التقدم صوب المربعات الخاضعة لسيطرة القوات المشتركة، داخل مدينة الحديدة، غير أنها فشلت، كما تكبدت قتلى وجرحى.

في السياق، تصدت وحدات من ألوية العمالقة، مساء الأحد، لهجوم شنته ميليشيا الحوثي، على مواقع القوات المشتركة في مديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

ومهدت الميليشيا للعملية بإطلاق عديد من قذائف الهاون، غير أن المقاومة المشتركة احبطت الهجوم وكبدت خسائر قاسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق