اخر اخبار الحديدة - دويد: خروقات المليشيا تأكيد على جديتها في وأد اتفاق السويد #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - دويد: خروقات المليشيا تأكيد على جديتها في وأد اتفاق السويد

ixcrV_1552508501.jpg

دويد: خروقات المليشيا تأكيد على جديتها في وأد اتفاق السويد

الرئيسية الجبهات الأربعاء 13 مارس 2019 - الساعة (11:19) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

قال مصدر عسكري لنيوزيمن، إن دفاعات العربي اعترضت مفخخة تابعة للمليشيات الحوثية، كانت تستهدف مقر الفريق الحكومي للجنة تنسيق إعادة الانتشار في الحديدة.

واعتبر المتحدث الرسمي باسم المقاومة الوطنية -حراس الجمهورية- وعضو الفريق الحكومي في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة العميد صادق دويد، محاولة الميليشيات الحوثية الفاشلة استهداف مقر الفريق الحكومي بلجنة إعادة الانتشار، يوم أمس، بالصواريخ، واليوم بالطيران المفخخ؛ تأكيداً على جديتهم في وأد اتفاق السويد، وعزوفهم عن مسار السلام.

واستهدفت مليشيات ، الليلة، معسكر "أبو موسى الأشعري" في الخوخة بصاروخ كاتيوشا، أسفر عن استشهاد جندي وإصابة آخر.

بدوره قال موفد الإعلام الحكومي بلجنة إعادة الانتشار سامي باري، إنه في الوقت الذي يجتمع فيه مجلس الأمن الدولي ليستمع إلى إحاطة غريفيث ورئيس لجنة إعادة الانتشار الجنرال لوليسغارد، تعمدت مليشيات الحوثي الانقلابية استهداف معسكر "أبو موسى الأشعري" بمدينة الخوخة بالكاتيوشا.

وصعدت المليشيات الحوثية، خلال الأيام الماضية، من خروقاتها لوقف إطلاق النار في الحديدة وشنت هجمات وقصفاً مدفعياً على مواقع في الجاح والدريهمي وحيس وأطراف مدينة الحديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق