اخر اخبار الحديدة - المليشيات تصعد من وتيرة القصف في الحديدة وضواحيها #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - المليشيات تصعد من وتيرة القصف في الحديدة وضواحيها

YCFo1_1551397342.jpeg

المليشيات تصعد من وتيرة القصف في الحديدة وضواحيها

الرئيسية الجبهات الجمعة 01 مارس 2019 - الساعة (2:41) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

استهدفت المليشيات الحوثية بالأسلحة الثقيلة والرشاشة مواقع داخل مدينة الحديدة وفي ضواحيها في الدقائق الأولى من يوم الجمعة الأول من مارس/ نيسان 2019.

وقال مصدر عسكري في قوات المقاومة الوطنية، إن المليشيات الحوثية بدأت خروقاتها اليوم  الجمعة 1 مارس بقصف مجمع اخوان ثابت التجاري والصناعي داخل مدينة الحديدة بقذيفتي هاون في الساعة الواحدة والنصف.

بدوره ذكر المركز الإعلامي لقوات العمالقة في وقت مبكر صباح اليوم الجمعة، أن "المليشيات الحوثية صعدت من وتيرة قصفها واستهدافها لمواقع القوات المشتركة في ظل صمت أممي مريب ومثير للاستغراب".

وقال مصدر في وحدة الرصد والمتابعة ان مليشيات قصفت مواقع القوات المشتركة بقذائف الهاون شرق الدريهمي، كما استهدفت مواقع اخرى تتمركز بها القوات المشتركة بحي 7يوليو برصاص قناصة. 

ووجهت المليشيات الحوثية تعزيزات كبيرة إلى محيط مديرية حيس جنوب الحديدة، غرب .. وجددت، يوم الخميس، القصف المكثف بالمدفعية والأسلحة المتوسطة والقذائف على مواقع القوات المشتركة في كل من حيس والتحيتا والفازة والجبلية، غداة تصعيد عسكري وخروقات هي الأعنف منذ بدء الهدنة، بحسب متحدث عسكري.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق