اخر اخبار الحديدة - حاويات جديدة استكملت إغلاق شارع جمال بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - حاويات جديدة استكملت إغلاق شارع جمال بالحديدة

Vig0Y_1550323896.jpg

حاويات جديدة استكملت إغلاق شارع جمال بالحديدة

الرئيسية الجبهات السبت 16 فبراير 2019 - الساعة (4:30) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

أكملت المليشيات الحوثية (الذراع الإيرانية في ) تقطيع شارع جمال، أحد أهم واكبر الشوارع الرئيسة والتجارية بمدينة الحديدة، في إطار استحداثات لم تتوقف خلال الأسبوعين الأخيرين.

وقامت المليشيات بإغلاق شارع جمال المتقاطع مع شارع ، حيث نصبت حاوية كبيرة جديدة وعبأتها بالتراب في مدخل الأمن المركزي حسبما أوضح لنيوزيمن مصدر محلي.

وأقدمت المليشيات، قبل يومين، على إغلاق شارع جمال ونشر حاويات أمام مدرسة الصباح مدخل الصبالية ما عدا فتحة صغيرة لمرور سيارة بصعوبة بالغة.

ووفقاً لمعلومات ميدانية متواترة تلقاها نيوزيمن، نصب المتمردون الحوثيون مجدداً حاويات كبيرة في شارع صنعاء تاركين فتحة صغيرة لمرور العربات.

وفي نفس الاتجاه أقامت المليشيات حاجزاً كبيراً من الحاويات المعبأة بالتراب والتحصينات الإضافية في دوار السمكة، قاطعة بذلك شارع المطار كلياً، ولم يعد الشارع سالكاً لمرور السيارات التي باتت تعبر من خط ترابي داخلي خلف قاعة المنصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق