اخر اخبار الحديدة - القوات الحكومية مستعدة لتأمين نقل الإغاثة الإنسانية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

نيوز يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار - القوات الحكومية مستعدة لتأمين نقل الإغاثة الإنسانية في الحديدة

مطاحن البحر الاحمر

الرئيسية الجبهات الخميس 14 فبراير 2019 - الساعة (4:31) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

أبلغ الفريق الحكومي في لجنة إعادة الانتشار رئيس بعثة الأمم المتحدة لدعم اتفاق الحديدة استعداد القوات الحكومية لتسهيل الوصول إلى الإغاثة الإنسانية في مطاحن البحر الأحمر وإخراجها عبر الخط الساحلي الواقع تحت سيطرتها.

وفي مذكرة إلى مايكل لوليسغارد أكد اللواء الركن صغير حمود عزيز رئيس الفريق الحكومي، بشأن تسهيل الوصول إلى مطاحن البحر الأحمر وفتح الطرقات للأعمال الإنسانية،  أنه تم فتح الممرات: من كيلو8 باتجاه كيلو 16، وكذا من كيلو8 باتجاه خط 60 والخط الساحلي.

وأضاف أنه في حال استمرار المليشيات الحوثية في رفض فتح الممرات الإنسانية التي تقع تحت سيطرتها فإن القوات الحكومية مستعدة لتسهيل الوصول وإخراج المواد الغذائية من أماكن سيطرتها باتجاه الخط الساحلي.

ويرفض المتمردون الحوثيون الموالون لإيران فتح الممرات الإغاثية والإنسانية، وجددت المليشيات استهداف المطاحن وصوامع الغذاء خلال اليومين الماضيين.

51962249_541905376301956_193321985000026

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الحديدة - القوات الحكومية مستعدة لتأمين نقل الإغاثة الإنسانية في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نيوز يمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نيوز يمن

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق