اخر اخبار الحديدة - الحوثيون يجددون استهداف مطاحن البحر الأحمر بالحديدة ومستودعات الإغاثة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - الحوثيون يجددون استهداف مطاحن البحر الأحمر بالحديدة ومستودعات الإغاثة

aLNkD_1550001355.jpg

مطاحن البحر الأحمر بالحديدة

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 12 فبراير 2019 - الساعة (10:55) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

جددت المليشيات الحوثية (ذراع إيران في ) استهداف صوامع الغلال في مطاحن البحر الأحمر ومستودعات الحبوب التابعة لبرنامج الغذاء العالمي في مدينة الحديدة.

وأوضح مصدر عسكري مسئول مع "نيوزيمن"، مساء الثلاثاء 12 فبراير/ شباط 2019، أن التصعيد المستمر باتجاه المطاحن يهدد مباشرة بإتلاف مخزون الحبوب والإغاثة التابع للأمم المتحدة، وتدمير الكميات التي نجت سابقاً من حرائق ناتجة عن القصف بقذائف الهاون على فترات متفرقة.

وكان قصف بقذائف الهاون تعاقب على تدمير كميات من القمح المخزن في صوامع مطاحن البحر الأحمر.

وأطلقت المليشيات القذائف مجدداً، مساء الثلاثاء، على المطاحن، وطالت إحداها، على الأقل، جدار واحدة من صوامع الغلال.

واستهجنت الحكومة اليمنية، الثلاثاء، "الانحياز الواضح والفاضح" من قبل الخاص باليمن للمتمردين ، مطالبة الأمم المتحدة بتسمية الطرف المعرقل.

وقال وزير الإعلام معمر الإرياني، إنه لا يجب السكوت على الانحياز الذي يمارسه غريفيث لمصلحة المليشيا الحوثية، مؤكداً أن صبر الحكومة لن يطول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق