اخر اخبار الحديدة - نزوح جماعي من قرية "منظر" تحت القذائف الكثيفة.. المليشيات تقصف في اتجاهات مختلفة بالحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - نزوح جماعي من قرية "منظر" تحت القذائف الكثيفة.. المليشيات تقصف في اتجاهات مختلفة بالحديدة

mWiG0_1549919142.jpg

نزوح جماعي من قرية "منظر" تحت القذائف الكثيفة.. المليشيات تقصف في اتجاهات مختلفة بالحديدة

الرئيسية الجبهات الثلاثاء 12 فبراير 2019 - الساعة (12:03) صباحاً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

سُجلت موجة نزوح جماعي للعائلات من قرية منظر جنوب الحديدة جوار دوار المطار، جراء القصف المستمر من قبل المليشيات الحوثية (ذراع إيران في ) والذي تجدد يوم الاثنين.

وواصلت المليشيات خروقاتها المستمرة لوقف إطلاق النار، وقصفت منازل المواطنين في قرية منظر بقذائف الهاون والهاوزر بشكل مكثف من صباح الاثنين 11 فبراير 2019.

ونزحت عائلات أغلب أفرادها من النساء والأطفال؛ بسبب القصف والاستهداف المباشر للمنازل، وتكررت حالات النزوح الجماعي من القرية التي تعد الأكثر تعرضاً للقصف بمختلف أنواع الأسلحة والقذائف وصواريخ الكاتيوشا خلال سريان وقف إطلاق النار منذ 18 ديسمبر 2018.

من جانب آخر شنت المليشيات الحوثية قصفاً مكثفاً على مواقع عسكرية تابعة لقوات ألوية العمالقة شمالي التحيتا وفي منطقة الفازة جنوبي الحديدة.

وأفادت مصادر ميدانية أن المليشيا قصفت مواقع بقذائف الهاون وقذائف الهاوزر، واستهدفت أخرى بالأسلحة المتوسطة والخفيفة وقذائف المدفعية ونيران سلاح 23.

من جانبه أكد مصدر عسكري بقوات المقاومة أن المليشيات الحوثية أطلقت قذيفتي هاون على المقاومة المشتركة في الأحياء الشرقية لمدينة الحديدة نهار الاثنين، كما أطلقت نيران أسلحة متوسطة على مواقع في منطقة الجاح جنوب الحديدة.

> حافلات "هايس" تستمر في نقل مقاتلين للحديدة عبر نقطة الشام
> "إجباري" في الجراحي.. المليشيات تجند لخفر السواحل والأمن العام والمركزي بالحديدة 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق