اخر اخبار الحديدة - عمَّم أن "التحالف يخرق الاتفاق".. استنفار حوثي لـ"حرب" في الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - عمَّم أن " يخرق الاتفاق".. استنفار حوثي لـ"حرب" في الحديدة

DsOf3_1549782662.jpg

عمَّم أن "التحالف يخرق الاتفاق".. استنفار حوثي لـ"حرب" في الحديدة

الرئيسية الجبهات الأحد 10 فبراير 2019 - الساعة (10:07) صباحاً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

تحشد المليشيات الحوثية في مدينة الحديدة وعدد من المديريات لدورات وفعاليات إلزامية بصدد ما تقول إنه "تجهيز وإعداد الجبهة الداخلية" للمرحلة المقبلة.

وخلال ذلك استقدمت المليشيات أعداداً جديدة من المقاتلين من خارج المحافظة، وتم توزيعهم على عدد من المساجد والمدارس ومواقع أخرى.

ووجهت المليشيات الحوثية، ذراع إيران في ، مديري المديريات والمكاتب الحكومية والأوقاف والإرشاد ومديري ومديرات المدارس بتكثيف البرامج والفعاليات.

وابتكرت المليشيات شعارات جديدة للتحشيد وحملات التعبئة "مواجهة خروقات التحالف لاتفاق استوكهولم"، وأقيمت ندوات ومحاضرات وفعاليات تحشيدية تحت هذا العنوان في مديريات السخنة واللحية وبيت الفقيه، علاوة على فعاليات داخل المدينة.

وفي مديرية السخنة تنفذ المليشيات الحوثية دورات طائفية وتعبوية إجبارية للموظفين والمدرسين على مستوى كامل المديرية.

من جانب آخر عقدت المليشيات الحوثية لقاءً موسعاً بمديرية بيت الفقيه عصر السبت 9 فبراير 2019.

ووفقاً لمصدر محلي لنيوزيمن، عقد اللقاء في منزل الأمين العام للمديرية مهدي عبدالله مهدي، بحضور قيادي حوثي يدعى أبو عزيز ومشاركة عدد من عقال المدينة، تركز الاجتماع حول الحشد وضرورة رفد جبهة المدينة والتعبئة للمرحلة المقبلة.

بالتزامن أقامت المليشيات ورشة عمل للخطباء بمدينة الحديدة لذات الغرض في قاعة بابل "للتوعية بالخروقات المستمرة من قبل العدوان"، حسب زعمهم.

واطلع نيوزيمن على تكليف لجنة الأوقاف بعمل حملات توعية وتعبئة مضاعفة في الاتجاه نفسه.

كما اطلع نيوزيمن على تكليف مديرات المدارس وعلى رأسهن أمة الرحمن الصعفاني مديرة مدرسة 26 سبتمبر ونجيبة إدريس وجميلة مصطفى وغيرهن لتنظيم وإدارة فعاليات تعبوية وتوعوية مكثفة.

وقام الحوثيون في الأوقاف بتوظيف أشخاص على رأسهم أبوهيثم في مكتب الأوقاف لأغراض توزيع المنشورات ومتابعتها أولاً بأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق