اخر اخبار الحديدة - صواريخ باليستية أطلقتها المليشيات الحوثية من قلب الحديدة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار الحديدة - صواريخ باليستية أطلقتها المليشيات الحوثية من قلب الحديدة

DljWO_1547328426.jpg

صواريخ باليستية أطلقتها المليشيات الحوثية من قلب الحديدة

الرئيسية الجبهات الأحد 13 يناير 2019 - الساعة (12:26) صباحاً

الحديدة/ المخا، نيوزيمن، خاص:

ثلاثة صواريخ باليستية أطلقتها المليشيات الحوثية بمدينة الحديدة، في ظل تصعيد خطير وقصف عنيف شنته على مواقع القوات المشتركة بالمدينة وجنوبها مساء السبت 12 يناير 2019.

أطلقت جماعة الحوثي، ذراع إيران في اليمن، في وقت متأخر من مساء السبت، قبل منتصف الليل، صاروخاً باليستياً، من مدينة الحديدة.

وأوضحت المصادر لـ"نيوزيمن"، أن المليشيات الحوثية أطلقت صاروخا باليستيا، من منطقة الكورنيش جوار قلعة تهامة التاريخية المحاذية لحي حارة اليمن في مدينة الحديدة.

وقال سكان في الحي إن منازلهم اهتزت لحظة انطلاق الصاروخ من قرب الحي.

وأضافت مصادر محلية في منطقة الكورنيش، أن الصاروخ كان اتجاهه نحو جنوب المدينة في المساحات المحررة في قرية منظر ومحيط جامعة الحديدة.

وكانت مصادر أوضحت لنيوزيمن، إطلاق المليشيات الحوثية صاروخا باليستيا من معسكر تابع لشرطة النجدة في مديرية الحالي.

وفي تطور أخير، أكد مصدر ميداني لنيوزيمن، أن المليشيا الحوثية أطلقت صاروخا ثالثا من حديقة حديدة لاند شرق مدينة الحديدة، منتصف الليل.

وقال مصدر عسكري بقوات المقاومة، مساء السبت، إن المليشيات، تستحدث خنادق في مناطق سيطرتها بشارع الخمسين داخل مدينة الحديدة. وقصفت بالأسلحة الثقيلة مواقع المشتركة في محاور بالمدينة.

وأكد ما أورده نيوزيمن، في وقت مبكر من مساء السبت، حول تعرض قوات المقاومة المشتركة لقصف بالأسلحة الثقيلة في قلب المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ"نيوزيمن"، في وقت مبكر من مساء السبت، إن مواقع القوات المشتركة في شرق مدينة الحديدة وجنوبها، تتعرض للقصف بقذائف مدافع الهاوزر وقذائف الهاون والأسلحة المتوسطة.

مبينة أن المليشيات أطلقت قذائف من مدفع هاوزر قرب فندق الاتحاد بحي السابع من يوليو بمديرية الحالي.

وأشارت المصادر، أن المليشيات تطلق الرصاص الحي من مدافع رشاشة مثبتة أعلى فندق القمة في حي السابع من يوليو الذي نشرت فيه عناصرها بشكل كثيف وزودتهم بأسلحة ثقيلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق