اخر اخبار الحديدة - الكشف عن مسار نَفَقي تحت الأرض "حديدة لاند- ش المطار- ش الخمسين" #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار - الكشف عن مسار نَفَقي تحت الأرض "حديدة لاند- ش المطار- ش الخمسين"

VD656_1547142278.jpg

الكشف عن مسار نَفَقي تحت الأرض "حديدة لاند- ش المطار- ش الخمسين"

الرئيسية الجبهات الخميس 10 يناير 2019 - الساعة (8:41) مساءً

الحديدة/المخا، نيوزيمن، خاص:

نبّهت مصادر ميدانية ومحلية من توسع جماعة ، ذراع إيران في ، في أعمال الحفريات والاستحداثات النفقية تحت الأرض في مربعات وقواطع سكنية وما بين مواقع تمركز وتخزين وشوارع وطرقات رئيسية جنوب مدينة الحديدة غرب اليمن.

وفي السياق، كشفت مصادر خاصة لـ"نيوزيمن"، قيام المليشيات الحوثية بحفر نفق طويل يمتد من منتجع "حديدة لاند" إلى شارع المطار.

وكان نيوزيمن كشف، في وقت سابق، عن أعمال حفريات نشطة تحت الأرض في موقع "حديدة لاند".

وتحتفظ المليشيات الحوثية بترسانة كبيرة من الأسلحة والذخائر والعتاد الحربي في موقع المنتجع السياحي "حديدة لاند".

الحوثي يجند النساء في الحديدة وتدريبات بالذخيرة الحية قرب الميناء

ووفقاً للمصادر أنهت المليشيات أعمال الحفر والتجهيزات في النفق العرضي، وهو يبدأ من الشاليهات في آخر المنتجع، ليقطع شارع المطار من جهة الشرق حتى شارع الخمسين.

ويعد شارع الخمسين خط تقدم للقوات المشتركة لتطويق المدينة من الجهة الجنوبية الشرقية.

وبحسب المعطيات المتوافرة، ومصدر ميداني، يهدف مسلحو ذراع إيران، من وراء حفر النفق، إلى قطع خطوط الإمداد وإحداث فجوات في طريق سير .

كما يعتمدون على هذا النفق في إيصال ذخائر المدافع والدبابات فيما بعد شارع الخمسين، وبالخصوص مدافع الهاوزر المنتشرة في قرى المشاقنه شرق شارع الخمسين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق