اخر اخبار الحديدة - عشية ذكرى 2 ديسمبر.. العميد طارق صالح: الحوثية غدة سرطانية تدعي الحق الالهي كاسرائيل #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار الحديدة - عشية ذكرى 2 ديسمبر.. العميد طارق صالح: الحوثية غدة سرطانية تدعي الحق الالهي كاسرائيل

G4mdN_1543765559.jpg

عشية ذكرى 2 ديسمبر.. العميد طارق صالح: الحوثية غدة سرطانية تدعي الحق الالهي كاسرائيل

الرئيسية الجبهات الأحد 02 ديسمبر 2018 - الساعة (6:40) مساءً

الحديدة، نيوزيمن:

وصف قائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، اليوم الأحد، ميليشيا الحوثي بـ"غدة سرطانية زُرِعت في الجسد اليمني كما زُرعت إسرائيل في الجسد العربي".
 
العميد كتب تغريدة على حسابه في "تويتر"، في الذكرى الاولى للثاني من ديسمبر يوم قرار الزعيم علي عبدالله صالح انهاء التحالف مع الحوثي والدعوة للثورة عليه وادانة حركته، فيما يقود الوية حراس الجمهورية التي تشكلت خلال الاشهر الماضية لمشاركة اليمنيين محاربة "الحركة الحوثية" التي وصفها بالسرطان.
وقال: "الحوثية غدة سرطانية زُرِعت في الجسد اليمني كما زُرعت إسرائيل في الجسد العربي".

وأردف رفقة صورة جمعت الزعيم علي عبدالله صالح ورفيقه الامين العام للمؤتمر عارف الزوكا مكتوب عليها "على الدرب سائرون:" وإذا كان الصهاينة يدعون أن لهم "حقا تاريخيا في فلسطين، فالحوثية تدعي أن لها حقا إلهيا في اليمن وغير اليمن".

وأكد قائد حراس الجمهورية بأن:" الشعب مالك السلطة ومصدرها"، مضيفا: "تحيا الجمهورية اليمنية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق