اخر اخبار الحديدة - صورة أولى عن قرب.. ميناء الحديدة في متناول قوات التحرير المتقدمة #الحديدة #الحديدة_تنتصر #الحديدة_تتحرر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخر اخبار الحديدة - صورة أولى عن قرب.. ميناء الحديدة في متناول قوات التحرير المتقدمة

KDEX3_1542034106.jpg

صورة أولى عن قرب.. ميناء الحديدة في متناول قوات التحرير المتقدمة

الرئيسية الجبهات الإثنين 12 نوفمبر 2018 - الساعة (5:47) مساءً

الحديدة، نيوزيمن، خاص:

أظهرت مشاهد وتسجيلات حية ميناء الحديدة عن قرب للمرة الأولى منذ بدء عملية تحرير الحديدة قبل عشرة ايام من قبل القوات المشتركة (العمالقة، حراس الجمهورية، النخبة التهامية) مسنودة بطائرات التحالف العربي.

وحتى مساء الأمس اقتربت القوات مسافة 3 كم من الميناء الاستراتيجي، وبت المركز الإعلامي لألوية العمالقة تسجيلا مصورا أظهر عن قرب الرافعات العملاقة ورصيف ميناء الحديدة.

وأمنت قوات حراس الجمهورية الليلة الفائة امتداد شارع صنعاء وحي 7 يوليو ومرافق جامعة الحديدة ومنزل الرئيس السابق علي عبداللع صالح وطهرت عددا من المرافق والمباني الكبيرة من القناصة الحوثيين كما تعاملت فرق هندسية مع ألغام ومتفجرات زرعتها المليشيات.

وباغتت وحدات نوعية أوكاراً للمليشيات الحوثية مساء الأحد وأوقعت فيها خسائر فادحة قتلى وجرحى وأسرى داخل أعلى بناية بمدينة الحديدة "عمارة عبدالنبي".

واقتحمت كتائب النخبة التابعة للوية حراس الجمهورية حي الربصة والمحوات وسط فرار واستسلام جماعي للمليشيات ونادت مكبرات الصوت من تبقى بالاستسلام .

وخاضت القوات المشتركة وكتائب المهمات الخاصة قتالا عنيفا تواصل حتى ساعات متأخرةمن الليل وفجر اليوم الاثنين ضد المليشيات الحوثية التي حاولت تنفيذ تسللات يائسة وواصلت القوات تقدمها بشارع صنعاء وفي عدد من شوارع المدينة وامتدت المواجهات لتصل إلى حديقة الشعب. وتمت السيطرة على عدد من المباني الهامة التي كان يستخدمها قناصة الحوثي وسط المدينة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نيوز يمن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نيوز يمن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق