اخبار السعودية - فيديو: ولي العهد يلتقي وزير الخارجية الأميركي في جدة لمناقشة الأوضاع في غزة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى ولي العهد، الأمير ، اجتماعًا مع وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن في مدينة جدة يوم الأربعاء. وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الخارجية السعودية أن وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ناقش مع نظيره الأميركي الأوضاع في قطاع غزة ومدينة رفح الفلسطينية، وأهمية التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن الوزير السعودي وبلينكن بحثا سبل ضمان إدخال المساعدات الإنسانية الضرورية إلى قطاع غزة. تأتي هذه الاجتماعات في ظل التصعيد العنيف الذي شهدته المنطقة وتعرضها لهجمات عسكرية، مما أدى إلى تفاقم الوضع الإنساني في غزة.

من المهم أن يتم التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار وتهدئة الأوضاع في المنطقة، بالإضافة إلى توفير المساعدات الإنسانية العاجلة للسكان المحاصرين في غزة. يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني وتحقيق الاستقرار في المنطقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق