اخبار السعودية - صور.. وزيرة خارجية كندا تلتقي بمسؤولين سعوديين في الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عُقد لقاء في مقر مجلس الشورى في الرياض بين وزيرة الخارجية الكندية، ميلاني جولي، ومسؤولين سعوديين. حضر اللقاء أعضاء من مجلس الشورى السعودي، بما في ذلك رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الكندية الدكتور إبراهيم النحاس ورئيس لجنة الشؤون الخارجية الدكتور وائل الإدريسي، بالإضافة إلى آخرين.

تناول اللقاء عددًا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وأوجه التعاون بين البلدين، وخاصة فيما يتعلق بالعلاقات البرلمانية بين مجلس الشورى السعودي والبرلمان الكندي. تمت مناقشة مواضيع متنوعة في مجالات مختلفة.

حضر اللقاء أيضًا مسؤولون كنديون، بما في ذلك سفير كندا لدى المملكة ونائب الوزير المساعد لأوروبا والشرق الأوسط والمغرب العربي والقطب الشمالي، بالإضافة إلى موظفي وزارة الخارجية الكندية والعاملين في سفارة كندا في الرياض. وبعد اللقاء، قامت وزيرة الخارجية الكندية والوفد المرافق بجولة في أروقة ومرافق المجلس، بما في ذلك القاعات الرئيسة والمعرض التاريخي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مزمز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق